Non classé

تعزيز علاقات التعاون في المجال الاجتماعي محور لقاء وزير الشؤون الاجتماعية و وزير العمل الفلسطيني

today19 سبتمبر 2022 1

Background
share close

اكد  وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي  خلال لقائه اليوم الإثنين 19 سبتمبر 2022  وزير العمل الفلسطيني نصري أبو جيش وذلك على هامش مشاركته في أشغـال الدورة 48 لمؤتمر العمـل العربي بالقاهرة  وقوف تونس رئيسا وحكومة وشعبا إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق.

و  استعرض  مالك الزاهي أهم البرامج الاجتماعية لا سيما منظومة الحماية الاجتماعية وبرامج الوزارة في مجال طب الشغل والسلامة المهنية وتجربة الحوار الاجتماعي بين الحكومة والأطراف الاجتماعية، مبديا استعداد وزارة الشؤون الاجتماعية لدعم نظيرتها الفلسطينية من خلال تبادل التجارب والخبرات في مجالات العمل المشتركة.

ومن جهته عبّر وزير العمل الفلسطيني الدكتور نصري أبو جيش عن تأثّره بالكلمة التي ألقاها وزير الشؤون الاجتماعية السيد مالك الزاهي في أشغال الجلسة العامة لمؤتمر العمل العربي ووقوف تونس الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني، معربا عن استعداده لفتح المزيد من آفاق التعاون بين البلدين والاستفادة من التجربة التونسية في مجالي الضمان الاجتماعي وطب الشغل، مشيدا بالخبرات والكفاءات التونسية لا سيما في المجال الاجتماعي.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

مواد غذائية تساعد على النوم بسرعة

أعلنت الطبيبة الروسية أولغا أوساتوفا، أن المكسرات واللحم والبقوليات والسمك والمأكولات البحرية المحتوية على التربتوفان تساعد الإنسان على نوم جيد. وتشير الطبيبة، إلى أن التريبتوفان، هو حمض أميني يحصل عليه الجسم من المواد الغذائية فقط، وفي داخل الجسم يستخدم في إنتاج السيروتونين المسؤول في النهار عن البهجة والسرور، والميلاتونين في الليل يضمن نوما جيدا لفترة طويلة. وتقول، "المواد المحتوية على نسبة جيدة من التربتوفان هي: السمسم والفستق والكاجو واللوز والبندق. […]

today19 سبتمبر 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%