أخبار-وطنية

وزير الشؤون الاجتماعية: ضرورة استجابة برامج الوزارة لتطلعات المواطن التونسي

today20 يوليو 2024

Background
share close
أكّد وزير الشؤون الاجتماعية كمال المدوري خلال اشرافه أمس الجمعة على الندوة الدورية للمديرين الجهويين للشؤون الاجتماعية، على أهمية أن تستجيب سياسات وبرامج الوزارة لمختلف تطلّعات وانتظارات المواطن التونسي في مزيد توسيع مجال الحماية الاجتماعية وشموليتها ضمن مقاربة تقوم على الإدماج ومقاومة أوجه الإقصاء والتهميش

وأبرز كمال المدّوري، بالمناسبة، الحرص على إعادة الإعتبار لمؤسسة المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية باعتباره المسؤول الأول بالجهة والمؤتمن على تنفيذ برامج الوزارة وحسن التعهّد تنفيذا ومتابعة وتقييما، داعيا إلى أهمية مزيد الإنصات لمشاغل ومطالب المواطنين وتوجيهم ومعالجة مطالبهم وأن يكونوا قوّة اقتراح ومبادرة لمزيد تطوير الخدمات.

وأوصى بمضاعفة الجهود واليقظة ورصد مختلف الظواهر الاجتماعية بالجهة ومعالجتها قبل استفحالها، مشدّدا على أنّ المعالجة الحينية هي في صلب مهام المدير الجهوي للشؤون الاجتماعية بالتّنسيق مع مختلف مصالح وهياكل الوزارة ومختلف الجهات المتدخلة.

ودعا الوزير كل الإطارات والأعوان الى مضاعفة الجهود وتحمّل المسؤوليات المناطة بعهدتهم بهدف إنجاح كل البرامج الاجتماعية الموكولة للوزارة تنفيذها.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

وزير السياحة يفتتح الدورة 15 للصالون الوطني للصناعات التقليدية بسوسة

افتتح وزير السياحة محمد المعز بلحسين، مساء امس الجمعة، الدورة 15 للصالون الوطني للصناعات التقليدية التي ينظمها الديوان الوطني للصناعات التقليدية بالتعاون مع شركة معرض سوسة الدولي خلال الفترة من 19 الى 28 جويلية 2024 بفضاء معرض سوسة الدولي بمشاركة 450 حرفيا وحرفية من مختلف جهات الجمهورية. وأكد بلحسين، بالمناسبة، أهمية هذا المعرض، الذي يعد ثاني أكبر وأهم معرض للصناعات التقليدية بعد المعرض الدولي الذي ينتظم سنويا بقصر المعارض بالكرم، […]

today20 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%