أخبار-وطنية

وزير السياحة يشدد على تحسين خدمات الوحدات السياحية

today17 أغسطس 2024

Background
share close

حث وزير السياحة محمد المعز بلحسين أصحاب الوحدات السياحية على توفير أفضل الخدمات للسائح التونسي والعمل على مزيد تشجيعه على الإقبال على المؤسسات السياحية عبر أسعار تفاضلية وخدمات راقية.وقام بلحسين بعملية تفقد غير معلنة بالمحطة السياحية ياسمين الحمامات، مساء امس الجمعة بحضور رئيس لجنة السياحة والثقافة والخدمات والصناعات التقليدية بمجلس نواب الشعب ياسين مامي. واطلع بلحسين على سير نشاط هذه الوحدات السياحية ومعاينة جودة الخدمات المقدمة للحرفاء خاصة على مستوى الإستقبال و الغرف والمطعم وغيرها من الخدمات المسداة ومدى احترامها لشروط النظافة وحفظ الصحة وكذلك الاطلاع على منظومة التأمين الذاتي بها.

وشدد على ضرورة توفير أفضل الخدمات للوافدين على الوحدات السياحية ومزيد العناية بالنظافة وبجمالية المحيط وضرورة الإنخراط في المجهود الوطني للنظافة ومعاضدة البلديات وخاصة بالانخراط في برنامج الرعاية الخضراء لتحسين الوضع البيئي بالجهة.

وتحادث وزير السياحة بالمناسبة مع عدد من الحرفاء التونسيين والأجانب بخصوص ظروف الإقامة والاستقبال والخدمات المقدمة لهم وفق وزارة السياحة.

وات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

تونس تعزز إجراءات الوقاية من جدري القردة على نقاط العبور الحدودية

أعلنت وزارة الصحة التونسية، يوم السبت، عن تعزيز إجراءات الوقاية من جدري القردة عبر تخصيص أماكن عزل في جميع نقاط العبور الحدودية. جاء هذا القرار كإجراء احترازي لمواجهة أي حالات مشتبه بها، حسبما أفادت كوثر حرابش، ضابط الاتصال الوطني للوائح الصحية الدولية. وفي تصريح لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أوضحت حرابش أن أماكن العزل التي كانت مخصصة سابقاً لعزل حالات الإصابة بكورونا قد تم تحويلها الآن إلى مرافق مخصصة لعزل الحالات […]

today17 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%