Non classé

وزير السياحة يبحث مع نقابة مؤسسات الرحلات السياحية والجامعة الفرنسية لوكالات الاسفار تدعيم الوجهة التونسية بفرنسا

today21 سبتمبر 2022 3

Background
share close

 مثّل تدعيم الوجهة التونسية بالسوق الفرنسية خلال الفترة الشتوية وموسم سنة 2023، محور اللقاء الذي جمع وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، برئيس نقابة المؤسسات المنظمة للرحلات السياحية بفرنسا مرفوقا بالكاتب العام  ورئيس الجامعة الفرنسية لوكالات الأسفار ، بحضور رؤساء وممثلي الجامعات المهنية السياحية التونسية المشاركين في الصالون، مساء الثلاثاء في اختتام زيارة العمل التي أداها يومي 19 و20 سبتمبر الجاري إلى باريس للمشاركة في الصالون الدولي للسياحة والسفر “توب ريزا” المنعقد من 20 إلى 22 من الشهر الحالي.

كما تم التباحث حول امكانية الإحداث القريب لربط جوي مباشر بين مطار توزر نفطة الدولي وباريس لتعزيز وفود السياح الفرنسيين إلى تونس وخاصة إلى الجنوب التونسي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

أمطار رعدية وأحيانا غزيرة بهذه المناطق

أكد المعهد الوطني للرصد  الجوي بأن الوضع الجوي يتميز غدا الخميس 22 سبتمبر 2022 بظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار بالشمال والمناطق الغربية ثم تشمل تدريجيا بقية مناطق الوسط ومحليا الجنوب الشرقي، وفق نشرة خاصة للمعهد الوطني للرصد الجوي. وتكون الامطار أحيانا غزيرة خاصة بعد الظهر حيث تتراوح الكميات عامة بين 30 و 50 مليمترا وتصل محليا إلى 80 مليمترا مع تساقط البرد وظهور الصواعق بأماكن محدودة وهبوب رياح قوية تتجاوز […]

today21 سبتمبر 2022 44

Post comments (0)

Leave a reply


0%