اقتصاد

وزير السياحة: “العائدات السياحية تجاوزت موسم 2019 بنحو 28 بالمائة”

today5 أغسطس 2023 4

Background
share close
 بلغت العائدات السياحية بلغت أكثر من 3،3 مليار دينار إلى موفي جويلية 2023 بزيادة بنسبة 55 في المائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة وفق ما أفاد به وزير السياحة محمّد المعز بلحسين .

وأكد بلحسين في تصريح صحفي على هامش زيارة له غير معلنة لولاية المنستير لتفقد بعض المؤسسات السياحية أنّه تم تجاوز أرقام سنة 2019 من خلال تسجيل تطوّر بنسبة 28 في المائة مقارنة بسنة 2019.

وأضاف أن البلاد التونسية سجلت وفود أكثر من 5 ملايين سائح إلى غاية موفى جويلية 2023 وهناك زيادة بقرابة 70 في المائة مقارنة بنفس الفترة من السنة الفارطة وهي ارقام تقارب تلك المسجلة في سنة 2019.

ولفت الوزير الى أنّ المؤشرات طيّبة إلى حدّ الآن والموسم السياحي الصيفي متواصل والحجوزات طيّبة إلى ما بعد الموسم الصيفي مثمنا تظافر جهود جميع الأطراف المتداخلة، من وزارات وأمنيين ساهرين على أمن البلاد والقطاع السياحي ومهنيين، ساهمت في استعادة القطاع السياحي عافيته قائلا « نأمل أن نحقق الأهداف المرجوة خلال الموسم الحالي ».

وات

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

وديا : النادي الافريقي يتعادل سلبيا أمام النادي البنزرتي

يواصل النادي الافريقي تحضيراته للموسم الرياضي الجديد ، وضمن هذا الاطار تعادل فريق باب الجديد اليوم السبت 05 أوت 2023 مع النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة 0-0 في مقابلة ودية جمعت الفريقين بملعب الشاذلي زويتن ، والتي كانت فرصة لمواصلة الاستعدادات والوقوف على امكانيات بعض اللاعبين بالنسبة للفريقين .

today5 أغسطس 2023 15

Post comments (0)

Leave a reply


0%