Non classé

وزير السياحة:سنة 2024 وضعناها تحت شعار الجودة الشاملة في السياحة والصناعات التقليدية

today17 فبراير 2024

Background
share close

 

قال وزير السياحة والصناعات التقليدية محمد المعز بلحسين، اليوم السبت، في تصريح لــ(وات)، ” لقد وضعنا سنة 2024 تحت شعار الجودة الشاملة في السياحة والصناعات التقليدية لتكون سنة تأكيد النتائج السياحية الطيبة التي تحققت سنة 2023″.

وأشار بلحسين، على هامش زيارة العمل التي أداها السبت إلى ولاية نابل ، إلى أن رفع رهان الجودة الشاملة في قطاع السياحية والصناعات التقليدية يقوم على إحكام الاعداد للموسم السياحي على امتداد كامل السنة والعمل في إطار التعاون والشراكة مع كل الوزارات على كامل المسار السياحي وسلسلة القيمة السياحية من المعابر الحدودية إلى جودة النقل وجودة المسالك السياحية وتحقيق الجودة في مؤسسات الايواء السياحي والمطاعم السياحية وكذلك ضمان الجودة في الأسواق والمتاجر التي يقبل عليها السائح، بالاضافة إلى تكثيف جهود التفقد والرقابة للانتقال من الأهداف الكمية إلى الأهداف النوعية.

وأضاف في ذات السياق ” نعمل على تثمين التصنيف الأخير للوجهة السياحية التونسية كثالث وجهة آمنة للسياحة في القارة الافريقية بفضل العمل الدؤوب الذي تقوم به مختلف الوحدات الأمنية والوحدات العسكرية، وذلك بالعمل والتنسيق مع وزارة البيئة على مزيد الارتقاء بالمحيط البيئي والعناية بالنظافة وجمالية المحيط التي تمثل كذلك عنصرا رئيسيا في دفع السياحة التونسية”.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

جبهة الخلاص تعلن تواصل إضراب خمسة من قيادييها عن الطعام بسجن المرناقية

نظم قياديون بجبهة الخلاص الوطني (المعارضة)، عشية اليوم السبت، وقفتهم الاسبوعية، معلنين أن خمسة من القياديين الموقوفين في قضية "التآمر على أمن الدولة" في سجن المرناقية يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس، للمطالبة بإطلاق سراحهم ومحاكمتهم في حالة سراح. وشارك في الوقفة عشرات من الاشخاص، منهم بالخصوص رئيس جبهة الخلاص الوطني أحمد نجيب الشابي والأمين العام لحزب العمل والانجاز عبد اللطيف المكي والناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري. وألقى […]

today17 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%