وطنية

وزير السياحة:”دور الوزارة يتمثل في مزيد الإحاطة بالباعثين الشبان”

today26 سبتمبر 2022 1

Background
share close

في اطار مشروع “تطوير السياحة المستدامة” المدعم من الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج “تونس وجهتنا” ومن الوزارة الفدرالية الألمانية للتعاون الإقتصادي والتنمية بتنفيذ من برنامج التعاون الألماني بالشراكة مع وزارة السياحة تم اليوم 26 سبتمبر 2022 تنظيم ورشة ، وذلك حول “تقدم برنامج دعم مبادرات الأعمال في مجال السياحة المستدامة”.

أكد  وزير السياحة محمد المعز بلحسين في هذا الخصوص أن هذا البرنامج يهدف إلى تنويع العرض السياحي  في تونس و تحسينه خاصة فيما يتعلق بالسياحة المستدامة وذلك من خلال الإحاطة بالشركات الناشئة و الباعثين الجدد و تشجيعهم و مرافقتهم  الى جانب التحفيز على الاسثمار و تقديم المبادرات مضيفا ان دور الوزارة يتمثل في مزيد الإحاطة بالباعثين الشبان  و دعمهم من خلال تسهيل الإجراءات.

متابعة وسام القرقني

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل :”صبر الاتحاد بدأ ينفد”

قال أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الاثنين أن الاتحاد سيكون سدا منيعا ضد الخيارات التفريطية للحكومة. جاء ذلك في تصريح اعلامي على هامش انعقاد منتدى النقابات القاري اليوم بضاحية قمرت وأعلن نور الدين الطبوبي بالمناسبة أن الاتحاد سيعقد خلال الأيام القادمة هيئة ادارية للنظر في المستجدات الاجتماعية قائلا أن صبر الاتحاد بدأ ينفد . وجدد نور الدين الطبوبي موقف المنظمة الشغيلة الرافض لرفع الدعم عن […]

today26 سبتمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%