أخبار-وطنية

وزير الدّاخليّة يُشرف على حفل تكريم عدد من الإطارات والأعوان بمقرّ الإدارة العامة لوحدات التدخل

today16 يونيو 2024

Background
share close
أوصى وزير الدّاخليّة خالد النوري بمزيد البذل والعطاء ومُواصلة التحلّي باليقظة والإنتباه وتطبيق القانون على الجميع دُون استثناء وذلك في كنف الحياد التامّ واحترام القانون والحُرّيات

وأكد الوزير، لدى إشرافه على حفل تكريم عدد من الإطارات والأعوان بمقرّ الإدارة العامة لوحدات التدخل، ضرُورة تكاتف الجميع بهدف المُضي قُدُما نحو مزيد تحسين ظرُوف العمل.

وثمّن مجهودات جميع الأعوان والإطارات في أداء الواجب والحفاظ على الأمن العام وحماية الأشخاص والمُمتلكات العامّة والخاصّة ومُكافحة الإرهاب والتصدّي لجميع المظاهر المُخلة بالأمن العام.

كما اطلع الوزير على هيكليّة ومهام الإدارة العامّة لوحدات التدخل للأمن الوطني ومدى جاهزيّة مُختلف التشكيلات الأمنيّة التابعة لها من خلال عروض نظريّة تمّ تقديمُها في الغرض.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

انس جابر تُشارك الأسبوع المقبل في بطولة برلين للتنس

انس جابر تُشارك الأسبوع المقبل في بطولة برلين للتنس تُشارك التونسية أنس جابر المصنفة عاشرة عالميا خلال الأسبوع المقبل في بطولة برلين للتنس ذات 500 نقطة التي تقام من 17 إلى 23 جوان الجاري بمجموع جوائز مالية قدرها 823 ألف دولار. وفي الدور الأول، ستكون أنس جابر المصنفة ثامنة في هذه البطولة في مواجهة أحد اللاعبات المتأهلات من جدول التصفيات التمهيدي. وسبق لأنس جابر أن تُوجت بلقب هذه البطولة عام […]

today16 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%