أخبار-وطنية

وزير الدّاخليّة يستقبل الأمين العام لمجلس وزراء الدّاخليّة العرب

today11 يوليو 2024

Background
share close
استقبل وزير الدّاخليّة السّيد خالد النوري اليوم الخميس 11 جويلية 2024 بمقرّ الوزارة الأمين العام لمجلس وُزراء الدّاخليّة العرب الدّكتور محمد بن علي كومان وذلك بحضور كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن السيد سفيان بالصادق والمدير العام للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي بوزارة الدّاخليّة.
وقد تم خلال هذا اللقاء تباحث عدد من القضايا والمسائل ذات الصلة بتطوير العمل الأمني العربي، والتأكيد على أهمية التعاون القائم بين وزارة الداخلية والامانة العامة للمجلس، كما تطرّق الضيف إلى وثيقة الاستراتيجية العربية لمقاومة الإرهاب المنجزة من قبل الأمانة العامة والتي سيتمّ إحالتها على وزارات الداخلية العربية للشروع في تجسيم محاورها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

وزير السياحة يتابع سير ذروة النشاط السياحي ومدى تقدم تنفيذ مختلف البرامج المرسومة للنهوض بالقطاع السياحي

أشرف وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، الخميس 11 جويلية 2024، على الإجتماع الدوري لمتابعة سير النشاط السياحي وأهم العمليات التي يقوم بها الديوان الوطني التونسي للسياحة في الداخل والخارج، وذلك بحضور عدد من اطارات الوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة وعدد من الإطارات المعنية. كما اطلع الوزير على مدى تقدم تنفيذ مختلف البرامج المرسومة للنهوض بالقطاع السياحي وأهم أولويات الفترة القادمة. وشدد الوزير، بالمناسبة، على ضرورة بذل […]

today11 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%