أخبار-وطنية

وزير الدّاخليّة يستقبلُ عميد الهيئة الوطنيّة للمُحامين بتونس

today30 مايو 2024

Background
share close
استقبل وزير الدّاخليّة السّيد “خالـد النوري” اليوم الخميس 30 ماي 2024 بمقرّ الوزارة عميد الهيئة الوطنية للمُحامين بتونس الأستاذ “حاتم المزيـو” وذلك بحضور السيّد “سفيان بالصّـادق”، كاتب الدولة لدى وزير الدّاخليّة المُكلّف بالأمن.
وقد كان هذا اللقاء فُرصة للوُقوف على واقع العلاقات القائمة بين وزارة الدّاخليّة والهيئة الوطنيّة للمُحامين بتونس وتعزيز التّعاون والتّكامل بين المُحامين والمُؤسّسة الأمنيّة، خاصّة وأن الطرفين يجمعهما مجال عمل مُشترك يهدفُ إلى المُحافظة على علويّة القانون وتأمين كُلّ أوجه حُقوق المُواطن من خلال تحقيق العدالة وحُسن تطبيق القانُون وإنفاذه مع الحفاظ على الحرّيات العامّة واحترام حُقوق الإنسان، كما أكّد السيّد الوزير في هذا الإطار أن المُحاماة تبقى مهنة نبيلة ورسالتها سامية في تحقيق العدالة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب التونسي يشارك في بطولة العالم للاكابر مواي تاي بأثينا اليونان من 31 ماي الى 10 جوان 2024

توجهت صباح اليوم الخميس 30 ماي 2024 عناصر المنتخب الوطني الى اليونان أثينا للمشاركة في بطولة العالم للاكابر مواي تاي من 31 ماي الى 10 جوان 2024. رفقة السيد رئيس الجامعة محمد فقيرة رئيسا للوفد و الاطار الفني الوطني للجامعة السادة رضا عامر؛ بلال كمون؛ الياس الزكرارني والحكمين السيد عامر بن سعود و السيد محمد الخضار. و عناصر النخبة الوطنية المتكونة من 05 لاعبين: #مسلم_بن_عمر: وزن 71- كغ #محمد_صالح_الطرابلسي:وزن 91_ […]

today30 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%