أخبار-وطنية

وزير الدّاخليّة يستقبلُ الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب

today18 أكتوبر 2023

Background
share close
استقبل وزير الدّاخليّة السيّد كمال الفقـي اليوم 18 أكتوبر 2023 بمقرّ الوزارة الأمين العام لمجلس وزراء الدّاخليّة العرب الدّكتور محمد بن علي كومان، حيث استعراضا مجالات التعاون والشراكة بين الجانبين وسُبُل تدعيمها خدمة للأمن العربي المُشترك، كما تباحثا فكرة بناء مقرّ جديد للأمانة العامّة لاستيعاب مُختلف الفعاليّات التي تُنظمها كمُؤتمرات قادة الشرطة والأمن العرب ودورات وزراء الدّاخليّة العرب.
وقد كان اللقاء مُناسبة تطرّق خلالها الطرفان إلى الأوضاع المأساويّة في غزة ولا سيّما بعد القصف الوحشي لمُستشفى المعمداني وما خلفهُ من ضحايا أبرياء، وما يتعرّضُ لهُ الفلسطينيّون من أبشع أنواع الإبادة والتهجير، كما أكّد السيد كمال الفقـي وُقوف تُونس دولة وشعبا مع الشعب الفلسطيني الشقيق من أجل استرداد حقه السّليب في كُلّ أرض فلسطين.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

قانون المالية التعديلي لسنة 2023: ارتفاع نفقات دعم المحروقات والمواد الأساسية

يتوقع قانون المالية التعديلي لسنة 2023 ارتفاع نفقات الدعم لكامل سنة 2023 بمبلغ 2643 م د، مقارنة بقانون المالية الأصلي، لتصل إلى حدود 11475 م د. ويستأثر دعم المحروقات بمبلغ 7030 م د من قيمة الدعم المحينة، مقارنة بنحو 5669 م د مقدرة أوليا. وستتوزع منحة هذا الدعم بين الشركة التونسية لصناعات التكرير (3665 م د) والشركة التونسية للكهرباء والغاز (3365 م د). ويأتي تعديل نفقات دعم المحروقات بسبب مراجعة […]

today18 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%