وطنية

وزير الدّاخليّة يتفقد الادارة العامة للعمليات بمقر وزارة الداخلية

today3 يونيو 2024

Background
share close
أدى اليوم الاثنين 03 جوان 2024 وزير الدّاخليّة  خالد النوري زيارة تفقد الى الادارة العامة للعمليات بمقر وزارة الداخلية وذلك للوقوف على مدى حسن سير العمل والاطلاع على مختلف المهام الموكولة اليها.
وقد تولّى السّيّد الوزير تفقد قاعة العمليات المركزية ومشاريع المراقبة الآلية والرفع الآلي للمخالفات المرورية ورقمنتها باستعمال الكاميرا و التي من شأنها تحسين جودة السلامة المرورية والأمن على الطرقات والحدّ من حوادث المرور، كما تمّ التعرّض إلى مشروعي منظومة الجغرفة الرقمية ومنظومة المساعدة على أخذ القرار والتي ستساهم في تطوير ومزيد تحديث مختلف طرق العمل من خلال الاستفادة من التكنولوجيات الحديثة والبحث العلمي.
وبالمناسبة أكّد السيد وزير الداخلية على أنّ تطوير مثل هذه المنظومات وحسن استغلالها من شأنه تحقيق الأهداف المرجوّة قصد حماية الممتلكات العامة والخاصّة وحماية المواطنين والحدّ من حوادث الطرقات، مشيرا إلى ضرورة التسريع في تعميم هذه الاليات في أقرب الآجال واستغلالها على الوجه الأمثل.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

غدا: جلسة عامة بمجلس نواب الشعب…

 يعقد مجلس نواب الشعب جلسة عامة يوم غد الثـــلاثـاء 4 جوان 2024 بداية من الساعة العاشرة صباحا ويتضمن جدول أعــمال الجلسة النظر في مقترح قانون يتعلّق بحقوق المنتفعين بالخدمات الصحية والمسؤولية الطبية (عدد 2023/030)

today3 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%