الصحة

وزير الدفاع الوطني يدشّن المصحة العسكرية بالقصرين

today1 نوفمبر 2022 1

Background
share close

دشّن وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش، اليوم الثلاثاء  خلال  زيارة تفقد الى الفوج 11 مشاة ميكانيكية بالقصرين ، المصحة العسكرية متعددة الاختصاصات، التي ستوفر خدمات استعجالية وعيادات خارجية، وستساهم في تقريب الخدمات لفائدة العسكريين وعائلاتهم ومنتسبي الوزارة من أولي الحق في العلاج بالجهة.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تجويد الخدمات الصحية وتوفير كل الاختصاصات بهذه المصحة، والعمل على تطوير المنظومة الصحية العسكرية عموما.

كما دشن عماد ممّيش مشروع توسعة الحي العسكري بالجهة، مؤكدا أن مثل هذه المشاريع ستعود بالنفع على عائلات وابناء منتسبي الوزارة، من حيث جودة الحياة والتوازن الاسري والاستقرار الاجتماعي، وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني.

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

تمكن السباح التونسي المقيم بإيطاليا احمد الشرطاني من التتويج ببرونزية البطولة الوطنية 67 المقامة بمدينة بولونيا الإيطالية

تمكن السباح التونسي المقيم بإيطاليا احمد الشرطاني من التتويج ببرونزية البطولة الوطنية 67 المقامة بمدينة بولونيا الإيطالية مع العلم ان السباح احمد الشرطاني من أبناء المسبح البلدي بالقيروان واخذ تكوينه الأساسي من النادي الذي يعاني منذ اربع سنوات من إغلاق المسبح الوحيد في القيروان جراء أشغال الصيانة التي طال انتظار انتهائها

today1 نوفمبر 2022 131 1 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%