وطنية

وزير الداخلية يعاين حريق جبل برج السدرية ويستقبل فرق الإطفاء الجزائرية

today20 يوليو 2022 10

Background
share close

أدّى السيد “توفيق شرف الدين” وزير الداخلية، رئيس اللجنة الوطنية الدائمة لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة، صباح يوم 20 جويلية 2022 زيارة عمل إلى إدارة العمليات المركزية بمقر الديوان الوطني للحماية المدنية حيث إطلع خلالها على سير عمليات إطفاء حريق جبل برج السدرية بالضاحية الجنوبية للعاصمة الذي نشب يوم أمس الموافق لــ 19 جويلية 2022.

هذا وقد تنقل إثر ذلك إلى مكان الحريق للإطلاع عن كثب على مدى السيطرة على الحريق والرفع من معنويات الفرق المتدخلة، كما ثمن مجهودات جميع الهياكل المشاركة في عملية إخماد الحريق المذكور.

وفي ذات السّياق إستقبل السيّد الوزير فرق الإطفاء القادمة من الجمهوريّة الجزائريّة الديمقراطية الشعبية الشقيقة، مؤكدا على متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين وعراقة التعاون في مجال مجابهة الكوارث.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

استفتاء 25 جويلية

استفتاء: تغيير توقيت بعض مراكز اقتراع

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنّه تقرّر استثناء بعض مراكز الاقتراع ببعض الدوائر الانتخابيّة بالقصرين وسليانة وجندوبة والكاف وسيدي بوزيد وقفصة بتوقيت خاص خلال عمليّة اقتراع الناخبين، حيث ستفتح هذه المراكز المضمنة بالجدول أسفله على الساعة 07:00 صباحا وتغلق على الساعة 18:00 مساء. 

today20 يوليو 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%