وطنية

وزير الداخلية يستقبل سفير الولايات المتحدة الأمريكية والوفد المرافق له

today14 مارس 2023 4

Background
share close

استقبل وزير الدّاخليّة “توفيق شرف الدّين” اليوم 14 مارس 2023 بمقرّ الوزارة، سفير الولايات المتحدة الأمريكية السيد “جوي هود Joey Hood” والوفد المرافق له، وقد مثلت الزيارة مناسبة لاستعراض عراقة العلاقات والشراكة المتميزة بين الطرفين التونسي والأمريكي وسبل مزيد دعمها في مجال التعاون الثنائي والمحاور ذات الإهتمام المشترك.
وقد ثمّن السفير الأمريكي خلال اللقاء الحرفية التي تتمتع بها الوحدات الأمنية في تطبيق القانون في كنف احترام الحقوق والحريات، والمهنية التي تبديها خلال التعامل مع التجمعات.
هذا، وقد شدّد الطرفان على ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع المشتركة واتفقا على مزيد دعم وتنويع مجالات التعاون في مجالات اختصاص وزارة الداخلية.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

مونديال 2026 : نظام جديد بمشاركة 48 منتخبا

يستعد الاتحاد الدولى لكرة القدم إجراء تعديلات كبيرة على نظام كأس العالم 2026 والتي ستشهد مشاركة 48 منتخبا ليصل عدد المباريات لـ 104 مباراة .وأكدت صحيفة "نيويورك تايمز" أن رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، اجتمع برؤساء الاتحادات القارية، يوم أمس الإثنين، حول مشاركة 48 منتخبا في المونديال المقبل، المقرر إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية، كندا والمكسيك. وأفادت تقارير إعلامية بأن كأس العالم 2026 سيجرى في مدة زمنية تقارب شهرين (56 يومًا) عوض […]

today14 مارس 2023 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%