أخبار-جهوية

وزير الداخلية يؤدي زيارة لإطار أمني تمّ اخضاعه لعمليّة جراحيّة على مستوى العين

today15 أكتوبر 2022 3

Background
share close
ادّى وزير الداخلية توفيق شرف الدين اليوم السبت 15  أكتوبر 2022، مرفوقا بعدد من الإطارات الأمنيّة زيارة إلى معهد الهادي الرّايس لأمراض العيون للاطمئنان على الحالة الصحية لإطار أمني تمّ اخضاعه لعمليّة جراحيّة على مستوى العين، إثر تعرّضه إلى الاعتداء بواسطة آلة صلبة.
وشدّد الوزير على ضرورة الإحاطة المعنوية والمادية بالأمني المصاب كذلك الشأن بالنسبة لعائلته، مؤكدا على تجنيد كافة مصالح وزارة الدّاخليّة للإحاطة بجميع الأمنيين خاصّة ممن تعرّضوا لحوادث بمناسبة أدائهم لمهامهم.
 و تجدُرُ الإشارة إلى أنّ الإطار الأمني المصاب تمّ الاعتداء عليه يوم 14-10-2022، خلال تأمين مقابلة رياضية لكرة السلة جمعت النادي الإفريقي بالملعب النابلي بقاعة الشريف بالأمين بالقرجاني، على إثر تدخله لفظ النزاع وتهدئة الأجواء المشحونة بين مجموعتين من المشجعين المنتمية لنفس الفريق والتي تحوّلت إلى اشتباكات وتراشق بالمواد الصلبة.
و أكدت وزارة الدّاخليّة في بلاغ لها   تعهدها بالكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة تطبيقا لمقتضيات القانون، وتهيب بالجميع إلى نبذ العنف وتفادي الصدامات خلال التظاهرات والمباريات الرياضية، حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصّة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

مسيرة الحزب الدستوري الحر بالعاصمة: إصابة حوالي 15 متظاهرا ونقل 7 منهم الى المستشفى

  شهدت العاصمة  اليوم السبت 15 أكتوبر 2022، تظاهر المئات من أنصار الحزب الدستوري الحر، في مسيرة وسط العاصمة. كما رفع  المتظاهرين  شعارات مناهضة لحكم الرئيس قيس سعيّد، ومنددة بغلاء المعيشة، وتصادموا مع قوات الأمن مما تسبب في إصابة قرابة 15 شخصا بأضرار بدنية متفاوتة، استوجبت نقل 07 منهم الى مؤسسات استشفائية.

today15 أكتوبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%