أخبار-وطنية

وزير الخارجية يهنئ كافة إطارات وأعوان الوزارة بعيد الفطر المبارك

today13 أبريل 2024

Background
share close
لدى إشرافه امس 12 أفريل 2024 بمقرّ الوزارة على موكب المعايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، توجّه نبيل عمٍّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، بالتهاني إلى كافة إطارات وأعوان الوزارة، مجدّدا التأكيد على ضرورة التحلّي بالمسؤولية وأخذ زمام المبادرة والعمل في مناخ سليم بروح الفريق الواحد بصفة ناجعة ومتكاملة، منوّها بالجهود المبذولة وداعيا إلى مزيد الاجتهاد والعطاء والتفاني في الذود عن مصالح تونس في إطار ما تُمليه السّيادة الوطنية والتعريف بمواقف الدبلوماسية التونسية وخدمة مصالح التونسيين بالخارج.
كما شدّد الوزير بهذه المناسبة على التزام الوزارة باعتماد مقاييس الموضوعيّة والكفاءة والانضباط في التسميات صلب الإدارة المركزية والتعيينات بالخارج وإخضاعها للتقييم المستمرّ للأداء من أجل إضفاء الجدوى والنجاعة المطلوبتين على العمل الدبلوماسي.
وأكّد أن الوزارة تظل منفتحة على المقترحات البنّاءة الكفيلة بتطوير الأداء الدبلوماسي والقنصلي وأنها لن تتوانى في الدفاع عن منظوريها في إطار القانون وتواصل السعي لتعزيز الموارد البشرية للوزارة وتوفير كافة مقوّمات النجاح للعمل بالإدارة المركزية وفي المراكز بالخارج.
وزارة الخارجية

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

منوعات

“يخلق من الشبه 40”.. موسيقار هندي يشبه حسني مبارك

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو لموسيقار هندي شهير يشبه الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، وحصد تفاعلاً واسعاً. وأثار الفيديو دهشة المتابعين للتشابه الكبير بين الموسيقار الهندي والرئيس المصري الأسبق. وظهر في الفيديو الموسيقار أبهيجيت بهاتاشاريا، وهو من ضمن فريق الحكام في برنامج Indian idol الذي يعرض مواهب غنائية جديدة، وكان يساعد فتاة في الغناء بشكل صحيح وكانت بالفعل ملامحه تشبه كثيراً الرئيس المصري الراحل. يذكر أن […]

today13 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%