وطنية

وزير الخارجية يعقد لقاء مع نخبة من أبناء الجالية التونسية بالمملكة السعودية

today20 يوليو 2023 2

Background
share close

أجرى نبيل عمار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، مساء أمس الأربعاء ، لقاء بمقر إقامة القنصل العام بجدة مع نخبة من أبناء الجالية التونسية المقيمة بالمنطقة الغربية للمملكة، والذي مثل مناسبة استمع خلالها الوزير إلى مشاغل واهتمامات وتطلعات أبناء الجالية، وفق بلاغ صادر عشية الخميس عن وزارة الشؤون الخارجية.

وأبرز الوزير خلال هذا اللقاء، الذي يتزامن مع زيارة العمل التي يؤديها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، الحرص على توفير كافة الإمكانيات والوسائل المتاحة من أجل الإحاطة بالتونسيين المقيمين بالخارج ورعاية مصالحهم وتذليل الصعوبات التي تعترضهم.

وأكّد عمار الدور الهام الذي تضطلع به الجالية التونسية في دعم وإشعاع صورة تونس وإسهاماتها في تعزيز العلاقات الثنائية، مشددا على ضرورة التحلي بروح المسؤولية في كنف التضامن والعمل الجماعي المنظم لإضفاء مزيد من النجاعة على مبادراتها في معاضدة جهود التنمية بتونس.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

تونس توقع مع السعودية اتفاقية قرض ومذكرة تفاهم بقيمة 500 مليون دولار

أشرفت رئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، اليوم 20 جويلية 2023 بقصر الحكومة بالقصبة على موكب توقيع اتفاقيتين بين الجمهورية التونسية والمملكة العربية السعودية. وتولت وزيرة المالية،سهام بوغديري نمصية، رفقة نظيرها وزير المالية بالمملكة العربية السعودية  محمد بن عبد الله الجدعان، الامضاء على اتفاقية قرض ميسر بقيمة 400 مليون دولار واتفاقية منحة بقيمة 100 مليون دولار. ويندرج امضاء الاتفاقيتين بين تونس والمملكة العربية السعودية في اطار تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية الاقتصادية […]

today20 يوليو 2023 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%