وطنية

وزير الخارجية يشارك في الدورة العادية الـ23 لقمة الكوميسا

today28 أكتوبر 2024

Background
share close

أكدت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج في بلاغ،اليوم الإثنين 28 أكتوبر 2024،مشاركة وزير الشؤون الخارجية و الهجرة والتونسيين بالخارج “محمد علي النفطي” في أشغال الدورة العادية 19 للمؤتمر الوزاري والدورة العادية 23 لقمة السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا (الكوميسا) اللتان ستنعقدان بعاصمة بورندي بوجمبورا من 29 إلى 31 أكتوبر 2024. 

وفقا لوزارة الشؤون الخارجية تُمثل السوق المشتركة لشرق وجنوب إفريقيا، أكبر مجموعة اقتصادية بإفريقيا من حيث حجم التجارة والاستثمار وتهدف الى إنشاء وحدة اقتصادية وتجارية كبيرة وتحقيق الازدهار الاقتصادي من خلال التكامل والاندماج الإقليمي.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

اليوم حفل جائزة الكرة الذهبية 2024 لمجلة “فرانس فوتبول”

تترقب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم، الكشف عن اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2024 والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة. ومن المنتظر أن تكون نسخة العام الجارى من الجائزة استثنائية خاصة بعد التعاون المشترك مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من خلال دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية. ومن المقرر يقام حفل الكرة الذهبية 2024 فى مسرح دو شاتليه بالعاصمة الفرنسية باريس فى الساعة 20:45 بتوقيت […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%