أخبار-وطنية

وزير الخارجية بدولة الإمارات يعبّر عن عزم بلاده العمل مع تونس للارتقاء بعلاقات التعاون

today31 أغسطس 2024

Background
share close
تلقى محمد علي النفطي، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، اليوم 31 أوت 2024، اتصالا هاتفيا من الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء و وزير الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنّأه فيه على مهامه الجديدة ومعربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح.
وأكّد الوزير الإماراتي ما يحدو قيادة بلاده من عزم على العمل سويا مع الجانب التونسي من أجل الارتقاء بعلاقات الأخوة والتعاون العريقة القائمة بين البلدين إلى مستوى الشراكة الناجعة التي تعود بالنفع على شعبيهما الشقيقين.
ومن جانبه، أشاد السيد محمد علي النفطي بما بلغته العلاقات التونسية الإماراتية من تطور يؤهلها لتوظيف الفرص المتاحة من أجل تجاوز التحديات الماثلة وتعزيز الشراكة في مجالات الاستثمار والاقتصاد والتجارة والسياحة والتعاون الفني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

رئيس الحكومة يشرف على مجلس وزاري مضيّق

 أشرف رئيس الحكومة السيّد كمال المدّوري صباح اليوم السبت 31 أوت 2024 بقصر الحكومة بالقصبة، على مجلس وزاري مضيّق خصّص للنظر في ملفّ نقل سلطة الإشراف على بطّاحات جربة من وزارة التجهيز والإسكان إلى وزارة النقل، بما يضمن مطابقة نقل الأشخاص والعربات عبر بطّاحات جربة مع المتطلّبات القانونية والتنظيمية لنشاط النقل البحري خاصّة من حيث شروط السلامة والأمن مع مراعاة نجاعة وجودة هذا المرفق العمومي. وتمّ التأكيد في هذا المجلس […]

today31 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%