عالمية🔴

وزير الخارجية الجزائري : ‘الجزائر ستظل دائما سندا لتونس’

today29 مايو 2022 13

Background
share close
أكد وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج الجزائري رمطان العمامرة خلال لقاء جمعه بعثمان الجرندي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج على هامش القمة الافريقية الاستثنائية على أن الرئيسين عبد المجيد تبون وقيس سعيد تجمعهما إرادة مشتركة للارتقاء بالعلاقات إلى أفضل المراتب في جميع المجالات .

وأضاف العمامرة أن الجزائر ستظل دائما سندا لتونس كما كانت تونس وما تزال سندا للجزائر بناء على ما يجمعهما من ماض وحاضر ومستقبل ومصير مشترك.

من جهته أفاد الجرندي على ارتياحه التام لتطابق الرؤى حول القضايا المطروحة على الساحتين الاقليمية والدولية في هذه الظروف السياسية والاقتصادية والامنية التي تضاعفت فيها التحديات وتعقدت مما يستوجب العمل سويا على مجابهتها بكل ثبات.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

عالمية🔴

بايدن يزور موقع حادث تكساس…

زار الرئيس الأميركي جو بايدن، اليوم الأحد، بعد خمسة أيّام على المجزرة في مدرسة ابتدائية في يوفالدي، المدينة الواقعة في ولاية تكساس للتعبير عن تضامنه مع أقارب ضحايا إطلاق النار الذي صدم الولايات المتحدة وأحيا الجدل حول حيازة الأسلحة النارية. وقال بايدن في خطاب ألقاه: "لا يمكننا منع المآسي، أعلم ذلك. لكن يمكننا جعل أميركا أكثر أمانًا"، مبديا أسفه لـ"مقتل هذا العدد من الأبرياء في هذا العدد من الأماكن". وقُتل 19 طفلًا […]

today29 مايو 2022 9

Post comments (0)

Leave a reply


0%