فن وثقافة

وزير الثقافة يطمئن على صحة الفنان عيسى حرّاث بالمستشفى العسكري

today29 يوليو 2024

Background
share close

قام الوزير المكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية، منصف بوكثير، بزيارة الفنان القدير عيسى حرّاث في المستشفى العسكري بتونس العاصمة، وذلك يوم الاثنين 29 جويلية 2024. الزيارة جاءت للاطمئنان على الحالة الصحية للفنان الذي يتلقى العناية الطبية اللازمة بعد تعرضه لوعكة صحية.

أعرب بوكثير خلال الزيارة عن أمنياته الصادقة بالشفاء العاجل لعيسى حرّاث، الذي يُعتبر أحد الأسماء البارزة في الساحة الثقافية التونسية. الوزير أكد أن وزارة الشؤون الثقافية ملتزمة بتقديم كل الدعم والرعاية للفنان، تقديراً لعطائه الكبير والإنجازات التي قدمها على مدار عقود في عالم الفن والثقافة.

الفنان عيسى حرّاث، الذي عُرف بأعماله المميزة وإسهاماته البارزة في الفنون المسرحية والسينمائية، يتلقى الآن العناية الطبية من قبل فريق طبي وشبه طبي مختص بالمستشفى. هذه الزيارة من قبل الوزير تعكس التقدير الكبير لدور الفنانين في المجتمع الثقافي والتزام الدولة بدعمهم في أوقات الحاجة.

وزارة الشؤون الثقافية

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

جلسة استماع في مجلس نواب الشعب حول مشروع قانون عطل الأمومة والأبوة

استعرضت لجنة تنظيم الإدارة وتطويرها والرقمنة والحوكمة ومكافحة الفساد بمجلس نواب الشعب  مشروع قانون عطل الأمومة والأبوة، وذلك خلال جلسة استماع عقدت  اليوم الاثنين 29 جويلية 2024 بحضور آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن. قدمت الوزيرة شرحاً مفصلاً لمشروع القانون الذي عملت على إعداده وزارة الأسرة منذ فيفري 2022، وصادق عليه مجلس الوزراء في 19 جوان 2024. وقد جاء هذا المشروع استجابةً لتحولات كبيرة تواجهها الأسرة التونسية، […]

today29 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%