عالمية

وزير التعليم الفرنسي يريد تجربة الزي الموحد في المدارس بعد حظر العباءة

today5 سبتمبر 2023 4

Background
share close

قال وزير التعليم الفرنسي غابرييل أتال، اليوم الثلاثاء، إنه يؤيد تجربة أزياء موحدة أو نسق للملابس في المدارس وسط حالة من الجدل في شأن حظر ارتداء العباءة في المدارس الحكومية.

كانت هذه تفاصيل وزير التعليم الفرنسي يريد تجربة الزي الموحد في المدارس بعد حظر العباءة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على  صحيفة الرأي العام وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

وكالات 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

جمعيات تدعو إلى مراجعة الإطار التشريعي للانتخابات…

قدمت جمعيات ومنظمات معنية بالشأن الانتخابي جملة من التوصيات المنبثقة عن تجربتها في ملاحظة الاستفتاء والانتخابات التشريعية الأخيرة، وجهتها لكافة الأطراف المتداخلة في المنظومة الانتخابية وفي مقدمتها مجلس نواب الشعب والهيئة العليا المستقلة للانتخابات. وقال حمزة عمر المحلل السياسي بمركز كارتر خلال ندوة صحفية عقدتها هذه الجمعيات والمنظمات اليوم الثلاثاء بالعاصمة، «إن هذه التوصيات التي وقع إعدادها على امتداد ثلاثة أشهر بالتعاون مع مركز كارتر وبمساهمة مجموعة من الخبراء في […]

today5 سبتمبر 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%