أخبار-وطنية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يستقبل عميد معهد التعلّم الذكي بجامعة بيكين الصينية

today25 أكتوبر 2024

Background
share close

استقبل السيد منذر بلعيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم 25 أكتوبر 2024 بمقرّ الوزارة السيد Ronghaui Huang عميد معهد التعلم الذكي بجامعة بيكين الصينية و الوفد المرافق له، وذلك بحضور السيد محمد الجمني مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم مع ثلّة من المسؤولين بالوزارة.
وخلال اللّقاء، تمّ استعراض فرص التعاون في مجالي التعليم العالي والبحث العلمي بين الوزارة والجانب الصيني، والتداول في سبل تعزيز حركية الطلبة والأساتذة والإطارات بين البلدين.
كما تمّ الاتّفاق على تنظيم دورات تدريبية وورشات عمل بين الجانب التونسي والجانب الصيني في مجالات الذكاء الصناعي التوليدي والتقنيات المتقدّمة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

توننداكس ينهي جلساته الأسبوعية على تراجع بنسبة 4ر0 بالمائة

أفقل المؤشر الرئيسي لبورصة الأوراق المالية بتونس توننداكس، أسبوعه الممتد من 21 الى 25 أكتوبر 2024على تراجع بنسبة 4ر0 بالمائة الى مستوى 8ر9814 نقطة وفق تحليل الوسيط بالبورصة التونسية للأوراق المالية. وسجلت السوق تداول قرابة 7ر27 مليون دينار مما جعل معدل التداول اليومي في حدود 5ر5 مليون دينار علما وان السوق لم تسجل تداولات على شكل كتل اسهم. وتصدر سهم مصنع الورق الخشبي بالجنوب، قائمة الارتفاعات، بنسبة 5ر19 بالمائة ليصل […]

today25 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%