وطنية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي يستقبل سعادة سفير إيطاليا بتونس…

today18 يوليو 2023 2

Background
share close
استقبل  منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي يوم 17 جويلية 2023 بمقر ّالوزارة  Fabrizio SAGGIO سعادة سفير إيطاليا بتونس وذلك بحضور السيد مالك كشلاف المدير العام للتعاون الدولي بالوزارة.
وخلال اللّقاء، أشاد الجانبان بالديناميكية الجيّدة التي يشهدها التعاون الجامعي والعلمي بين البلدين خاصة في إطار البرامج الأوروبية على غرار” ERASMUS+” و”أفق أوروبا” وبرنامج التعاون العابر للحدود.
وبالمناسبة، تمّ الاتفاق على تجديد إطار الشراكة بين البلدين في مجال التعليم العالي والبحث العلمي بما يمكن من إنجاز برامج ثنائية مهيكلة في المجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة الطاقات المتجدّدة والبيئة بالإضافة إلى تمويل مشاريع بحث مشتركة وتشجيع التعاون بين الجامعات وحركية الطلبة والأساتذة والبرامج.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

أنيس البوسعايدي مدربا جديدا لمنتخب الأواسط خلفا لمنتصر الوحيشي

صادق المكتب الجامعي لكرة القدم أمس الاثنين على تعيين المدرب أنيس البوسعيدي على رأس منتخب الأواسط (مواليد 2005) ليخلف منتصر الوحيشي الذي انتهت مهمته بعد مونديال الأرجنتين وكان البوسعايدي قد خاض تجربة كمساعد في المنتخب الأولمبي. هذا وسيشرف محمد أمين النفاتي على حظوظ منتخب الأصاغر (مواليد 2008) بعد أن عمل مساعدا في منتخب الأواسط مع ناجح التومي وعادل السليمي ومنتصر الوحيشي.

today18 يوليو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%