Non classé

 وزير التشغيل والتكوين المهني يعاين الإخلالات في عدد من مراكز التكوين المهني

today19 سبتمبر 2024

Background
share close
أعلنت وزارة التشغيل و التكوين المهني أنه في إطار المتابعة الميدانية لانطلاق السنة التكوينية 2024-2025 بمراكز التكوين المهني الراجعة بالنظر للوكالة التونسية للتكوين المهني، أدّى السيد رياض شــــوّد  وزير التشغيل والتكوين المهني مرفوقا بالسيد سنان الصافي المكلف بتسيير الإدارة العامة للتخطيط والبرمجة بالوزارة يوم الخميس 19 سبتمبر 2024 زيارات ميدانية غير مُعلنة إلى كلّ من المركز القطاعي للتكوين في الأشغال العمومية بالمرناقية ومركز التكوين والتدريب المهني بوادي قريانة والمركز القطاعي للتكوين في الإكساء بمنوبة.
وإثر زيارة المبيتات والمطاعم وورشات التكوين بهذه المراكز، تم معاينة بعض الاخلالات والنقائص، وأوصى السيّد الوزير باتخاذ كل الإجراءات المستوجبة بصفة عاجلة لتحسين ظروف الاعاشة والإقامة من الاكلة والمبيتات ودعم المراكز بالتجهيزات الضّرورية لتأمين التّكوين في كلّ الوحدات التكوينية المُدرجة بالبرنامج.
هذا كما أصغى السيد رياض شوّد وزير التشغيل والتكوين المهني إلى جملة مشاغل وتطلعات المتكونين والمكونين والاطار الإداري والبيداغوجي بهذه المراكز.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

رياض دغفوس يوضّح بخصوص المتحور الجديد لفيروس كورونا

قال المدير العام للمركز الوطني لليقظة الدوائية، رياض دغفوس، إن المتحور الجديد لفيروس كورونا "إكس إي سي" XEC الذي ظهر لأول مرة في جوان الفارط بأوروبا يٌعرف بسرعة انتشاره لكنه غير مثير للقلق. وأضاف في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، اليوم الخميس، إن المتحور الجديد "إكس إي سي" ظهر لأول في ألمانيا وهو متحور هجين لأنه مزيج من نوعين من متحورات كوفيد 19 (KS11 و KP33) وبذلك يكون انتشاره أسرع […]

today19 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%