Non classé

 وزير التشغيل والتكوين المهني يشرف على على تدشين الصالون التونسي للشوكولاطة والحلويات

today25 نوفمبر 2022 1

Background
share close
أشرف  وزير التشغيل والتكوين المهني نصر الدين نصيبي، مساء يوم الخميس 24 نوفمبر 2022 على تدشين الصالون التونسي للشوكولاطة والحلويات في دورته الرابعة والمنتظم من 24 إلى 26 نوفمبر 2022 بقاعة المعارض بالإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية.
و يشارك في هذا الصالون عدد هام من مراكز التكوين الخاصة والعمومية بهدف عرض منتوجاتهم وابتكاراتهم الفنية في المجال ومنها مركز التكوين والتدريب المهني بحي الزهور الراجع بالنظر للوكالة التونسية للتكوين المهني، وقد زار السيد الوزير مرفوقا بالسيدة لمياء الوسلاتي منظمة المعرض مختلف أروقة الصالون مطّلعا على الإختصاصات المتوفرة والمهارات المعروضة.
وثمّن لوزير مبادرة تنظيم هذا الصالون التي من شانها ان تفتح مزيدا من الافاق التشغيلية للمتكونين من القطاعين العام والخاص ويشارك في هذا الصالون عدد هام من المهنيين وحرفيين وأصحاب العلامات التجارية الكبرى في مجال الشوكولاطة والحلويات والمرطبات التقليدية والعصرية.
هذا وأكّد  نصر الدين نصيبي على أهمية حسن توظيف واستغلال الخبرات الوطنية والدولية في المجال لمزيد تطوير التكوين في الإختصاصات المطلوبة في سوق الشغل الوطنية والدولية داعيا المهنيين واصحاب قصص النجاح الموجودين في الصالون إلى مزيد دعم التعاون مع المؤسسات التكوينية التي توفر التكوين المختص في المجال بهدف مزيد دفع الإستثمار في هذا القطاع.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

الحياة اف ام تنشر مخطط التغطية الاعلامية للحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية 2022

في إطار تغطية الحملة الانتخابية للانتخابات التشريعية المقررة يوم 17 ديسمبر 2022 تنشر  اذاعة الحياة اف ام برنامجا مفصلا للتغطية الاعلامية للحملة الانتخابية و التي تمثل في : إنجاز قرعة لكافة المترشحين عن دوائر ولاية القيروان يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022 لتحديد التوزيع الزمني لظهور المترشحين في برامج الإذاعة، وذلك بحضور عدل تنفيذ. • إنجاز نشرة إخبارية خاصة بالانتخابات كل يوم على الساعة 14 مع تمرير تصريحات المترشحين. • سنقوم […]

today25 نوفمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%