Non classé

وزير التربية يؤدي زيارة غير معلنة لعدد من المؤسسات التربوية ببن عروس

today26 فبراير 2024

Background
share close
تحول وزير التربية  محمد علي البوغديري ، اليوم الاثنين 26 فيفري 2024 الى معتمدية الزهراء من ولاية بن عروس حيث زار المدرسة الابتدائية شارع الجمهورية وتفقد الأقسام ومختلف المرافق الموجودة بهذه المؤسسة التربوية، وذلك بحضور والي الجهة السيد عزالدين شلبي.
وفي ذات السياق أدى  الوزير زيارة فجائية الى المدرسة الإعدادية حي الرمانة والمعهد الثانوي بالمدينة الجديدة 3 للاطلاع على سير العمل بالمؤسستين والوقوف على بعض النقائص والاشكاليات في مستوى التجهيزات والمرافق الضرورية، واعدًا بإيجاد الحلول المناسبة وتذليل مختلف الصعوبات في أقرب الأوقات بما يضمن حسن سير العملية بهما. ومثلت الزيارة مناسبة للتحاور مع المربين والانصات إلى مشاغلهم وتثمين مجهوداتهم وتحفيزهم على مزيد البذل والاجتهاد.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

التنس : أنس جابر تحافظ على المركز السادس في التصنيف العالمي

حافظت اللاعبة التونسية أنس جابر على مركزها السادس في التصنيف العالمي لرابطة محترفات التنس الصادر اليوم الاثنين وذلك للأسبوع السابع عشر على التوالي. وشهد التصنيف الجديد عودة اليونانية ماريا ساخاري التي تقدمت الى المركز التاسع مقابل خروج التشيكية كارولينا موشوفا التي تراجعت الى المركز الحادي عشر. يذكر أنّ انطلاقة أنس جابر في الموسم الرياضي الجديد في ملاعب الكرة الصفراء لم تكن موفقة بعد خروجها من الدور الثاني لبطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات […]

today26 فبراير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%