وطنية

وزير التربية :” مسلسل “الفلوجة “أساء الى عموم المربين..”

today24 مارس 2023 39

Background
share close
أكد وزير التربية محمد علي البوغديري اليوم الجمعة 23 مارس 2023، أن الأسرة التربوية و جميع التونسيين والتلاميذ، فوجئ بمحتوى مسلسل “الفلوجة” الذي عرض أمس على قناة الحةار التونسي.

كما بين وزير التربية، في تصريح اعلامي أن هذا العمل الرمضاني المهزلة ، أساء الى عموم المربين، والى المعهد التونسي كما ضرب صورة عملة التربية والقييمين، كما أنه لايعكس الصورة الحقيقية للتلميذ التونسي.
واعتبر البوغديري أن ما عُرض أمس، يتنافى والاخلاق العائلية ولا علاقة له بشهر رمضان المعظم، ولايعكس ماتقوم به الاسرة التربوية من عمل جاد وجبار من أجل انقاذ المتعلمين والارتقاء بمستواهم الفكري والمعرفي.
وأشار وزير التربية أن ردّة الفعل وقعت منذ عرض الحلقة المهزلة، حيث اتصل برئيسة الحكومة نجلاء بودن التي اعرضت بدورها الموضوع على رئيس الجمهورية.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

كرة القدم : المنتخب التونسي يواجه اليوم المنتخب الليبي في الجولة 3 لتصفيات “كان” 2023

كرة القدم : المنتخب التونسي يواجه اليوم المنتخب الليبي في الجولة 3 لتصفيات "كان" 2023 يلعب المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الجمعة 24 مارس 2023 مع المنتخب الليبي مباراة الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أفريقيا للأمم "كوت ديفوار 2023". وتدور المباراة بداية من الساعة 21.30 ليلا بملعب حمادي العقربي برادس ويديرها طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال. ويحتل منتخبنا صدارة المجموعة العاشرة برصيد 04 نقاط جناها من فوز على غينيا […]

today24 مارس 2023 26

Post comments (0)

Leave a reply


0%