أخبار-وطنية

وزير التجارة وتنمية الصادرات يجتمع بإطارات وأعوان شركة اللحوم بالوردية.

today31 أغسطس 2024

Background
share close
أشرف، صباح اليوم السبت 31 أوت 2024، السيد سمير عبيد وزير التجارة وتنمية الصادرات على جلسة عمل بمقر شركة اللحوم بالوردية للاطلاع على سير عملها وبرنامج عملها في الفترة القادمة بحضور رئيسة الديوان، المتصرف المفوض للشركة ، إطارات وأعوان الشركة وثلة من إطارات الوزارة.
وفي مستهل الجلسة، أكد وزير التجارة وتنمية الصادرات على الدور التعديلي الهام الذي تلعبه الشركة في منظومة اللحوم الحمراء بتوفيرها بأسعار تفاضلية تأخذ بعين الاعتبار القدرة الشرائية للمستهلك مشيرا في هذا الصدد إلى وصول كميات من اللحوم المبردة لإدراجها ضمن مسالك التوزيع.
وتم التطرق خلال الزيارة التي قام بها إلى شركة اللحوم إلى جملة من العناصر التي تؤدي الى تحسين مردوديتها من جهة والى جملة من الإشكاليات التي كان لها أثر على توازنات الشركة ونشاطها من جهة أخرى كنقص الانتدابات والوضعيات المهنية للأعوان .
كما ناقش الوزير مع إطارات و أعوان الشركة جملة من المقترحات التي من شأنها المساهمة في إعادة إشعاع الشركة والرفع من مردوديتها على غرار الترفيع في رأس مال الشركة وتأهيل مسالخها وإعادة حوكمة نقاط البيع التابعة لها.
وفي هذا الصدد دعا السيد سمير عبيد إلى التسريع في اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة وخطة عمل تشمل حلولا عاجلة وبرامج على المستويين المتوسط والبعيد من أجل استعادة الشركة لدورها الريادي في منظومة اللحوم الحمراء والضغط على الأسعار المتداولة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

الرابطة الأولى : نتائج الدفعة الأولى من مقابلات الجولة الإفتتاحية

دارت اليوم الدفعة الأولى من مقابلات الجولة الإفتتاحية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ، والتي شهدت فوز نجم المتلوي على مستقبل سليمان ، مع هزيمة النجم أمام الأولمبي الباجي و تعادل بن قردان و الافريقي ، وفي مايلي نتائج مقابلات اليوم : نجم المتلوي 2 - 0  مستقبل سليمان النجم الساحلي 0 - 1  الأولمبي الباجي اتحاد بن ڤردان  2 - 2 النادي الإفريقي 19:00 الترجي الرياضي – […]

today31 أغسطس 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%