أخبار-وطنية

وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية يشرف على جلسة عمل مع المكلّف العام بنزاعات الدولة وعدد من المستشارين المقرّرين لنزاعات الدولة.

today17 أكتوبر 2024

Background
share close

أشرف السيّد وجدي الهذيلي وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية يوم الإربعاء 16 أكتوبر 2024 على جلسة عمل مع السيّد المكلّف العام بنزاعات
الدولة وعدد من المستشارين المقرّرين لنزاعات الدولة.
وافتتح السيّد الوزير الجلسة مثمّنا الدور الذي يقوم به جهاز المكلّف العام بنزاعات الدولة في الدفاع عن حقوق الدولة والحفاظ على المال العام.
وخلالها تمّ تقديم عرض بيّن تطوّر حجم العمل من خلال الإحصائيّات المتعلّقة بعدد الملفّات المتعهّد بها وما تستوجبه من إعداد تقارير ومستندات وغيرها من أعمال المتابعة.
وعلى إثره استمع السيّد الوزير إلى تدخّلات السيّد المكلّف العام بنزاعات الدولة وعدد من السّادة المستشارين المقرّرين لنزاعات الدولة حول أبرز المشاغل المهنية والمادّية لمنتسبي هذا السلك ومطالبتهم بتحسين ظروف العمل وتدعيم وسائله البشرية واللّوجستيّة.
وتجاوبا مع ما تمّ عرضه من مطالب، أكّد السيّد الوزير تفهّمه لشرعيّتها والإستعداد للعمل على تحقيقها وفق ما تسمح به الإمكانيات المتوفّرة على أن يكون ذلك بصفة مرحليّة وبالتنسيق مع جميع الأطراف المتدخّلة، داعيا إلى مزيد بذل الجهد لمزيد الإرتقاء بأداء جهاز المكلّف العام بنزاعات الدولة بالنظر إلى جسامة المهامّ المنوطة بعهدته.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الفلاحة : جلسة عمل حول تطوير أداء ديوان الحبوب

أشرف مساء اليوم الخميس 17 أكتوبر 2024، السيد عز الدّين بن الشيخ وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصيد البحري على جلسة عمل خصّصت لتشخيص دور ديوان الحبوب وتقديم جملة من المقترحات لتطويره، وذلك بحضور السيد المكلف بتسيير ديوان الوزير والسيّدة الرئيسة المديرة العامة لديوان الحبوب وثلة من إطارات الديوان. وخلال الجلسة، تمّ تقديم عرض حول دور ديوان الحبوب في منظومة الحبوب والمتمثل بالأساس في تزويد البلاد بالحبوب المحلية والموردة وتعديل السوق […]

today17 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%