أخبار-وطنية

وزيرة المالية تشرف على افتتاح تكوين وتدريب الدورة 34 عرفاء ديوانة.

today8 يوليو 2024

Background
share close
انتظم صباح اليوم بمقرّ المدرسة الوطنية للديوانة بفندق الجديد موكب افتتاح تكوين وتدريب الدورة 34 عرفاء ديوانة، وذلك تحت إشراف السيّدة وزيرة المالية وبحضور السيد المدير العام للديوانة والسيد المدير العام للمدرسة الوطنية للديوانة وثلة من الإطارات الديوانية.
وأكدت السيدة وزيرة المالية إثر إعطاء إشارة انطلاق الدورة التكوينية على أهمية إنجاح هذه التجربة الأولى التي تحتضن خلالها المدرسة الوطنية للديوانة كل مراحل التكوين الأساسي لدورة عرفاء ديوانة وذلك إثر القيام بالتحضيرات اللوجستية اللازمة لضمان جاهزية مختلف المرافق التكوينية بالمدرسة .
و شددت على ضرورة مواصلة العمل بكل جدية وانضباط لإكساب المنتدبين الجدد المهارات الكفيلة بالارتقاء بالعمل الديواني بمختلف مراكز العمل.
وفي كلمة ألقاها بالمناسبة، وإثر التوجه بالشكر إلى السيدة الوزيرة لقبولها الإشراف على افتتاح هذه الدورة، أثنى السيد المدير العام للديوانة على مجهودات إطارات وأعوان المدرسة الوطنيّة للديوانة وكافة المصالح الديوانية الذين ساهموا في تنظيم هذه الدورة كما توجه بالتهنئة إلى التلامذة عرفاء الذين اجتازوا بنجاح مختلف مراحل الانتداب وهم يستعدون لاتمام مراحل التكوين الأساسي العسكري بالمدرسة والتي تهدف مضامنيه إلى ترسيخ المبادىء القائمة على إنفاذ القانون وخدمة المواطن والذود عن مكاسب المجموعة الوطنية وحماية التراب الوطني.
كما تقدم السيد مدير المدرسة الوطنية للديوانة بهذه المناسبة بالتهنئة لكافة التلامذة عرفاء الذين نالهم شرف الانضمام إلى سلك الديوانة وذكر بمساهمة وزارة المالية ومصالح الإسناد الديوانية في أشغال صيانة شاملة لكلّ مرافق المدرسة حتى تستجيب لانتظارات كافة منتسبي سلك الديوانة العتيد.
وقد تم تنظيم جلسة عمل بإشراف السيدة الوزيرة لتدارس مختلف المسائل المتعلقة بالنهوض بالتكوين بالمدرسة الوطنية للديوانة كعنصر أساسي للارتقاء بأداء العمل الديواني.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

في صفقة إنتقال حر

توصلت إدارة النادي الإفريقي اليوم الاثنين 8 جويلية 2024 إلى اتفاق رسمي مع المدافع الجزائري عبد الجليل مديوب للانتقال إلى فريق باب الجديد في صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع اتحاد خنشلة الجزائري . ويبلغ مديوب من العمر 27 سنة ويبلغ طوله 1.97 مترا وسبق له تمثيل المنتخب الجزائري في بعض المباريات. يذكر أن مديوب متكون في اسبانيا وخاض مجموعة من التجارب في اوروبا على غرار نادي بوردو الفرنسي […]

today8 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%