وطنية

وزيرة المالية تستقبل ووفدا من كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية لمناقشة الملامح الكبرى لمشروع قانون المالية لسنة 2023

today29 نوفمبر 2022 4

Background
share close

استقبلت السيدة سهام البوغديري نمصية وزيرة المالية أمس بمقر الوزارة رئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية السيد طارق الشريف ووفدا من ممثليها.
وتم خلال هذا اللقاء مناقشة الملامح الكبرى لمشروع قانون المالية لسنة 2023، كما تم التطرق الى الصعوبات المالية اللي تعترضها المؤسسات التونسية والحلول الممكنة لدعم المؤسسات المتضررة من تراجع النشاط الاقتصادي جراء تداعيات الأزمة الوبائية والحرب الروسية الاوكرانية وأهم المقترحات لمعاضدة المؤسسات المنتجة وتشجيع الاستثمار.
و اكد السيد طارق الشريف، على اهمية دعم مجهودات الاستثمار في مجال القطاعات الاستراتيجية لدورها الحيوي في تنشيط الاقتصاد و الاستثمار في مشاريع الطّاقات المتجدّدة والبديلة والانتفاع بالتشجيعات التي توفرها الدولة لضمان الأمن الطاقي. كما دعا الى فتح المجال الجوي للسماء المفتوحة لانعاش السياحة ودعم قطاع النقل الجوي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

Non classé

القصرين: القبض على 58 شخص من اجل اجتياز الحدود البرية خلسة

تمكنت وحدات الحرس الوطني العاملة بجهات تالة وبوشبكة التابعتين لولاية القصرين، ليلة البارحة من القاء القبض على 57 شخصا من جنسيات إفريقية من أجل اجتياز الحدود البرية خلسة قادمين من القطر الجزائري، كما تم ايقاف شخص اصيل القصرين بتهمة مساعدة أشخاص على اجتياز الحدود البرية خلسة بمقابل مالي، وفق المتحدث باسم الحرس الوطني.

today29 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%