أخبار-وطنية

وزيرة المالية تؤدي رفقة المدير العام للديوانة زيارة إلى ميناء حلق الوادي الشمالي.

today3 أغسطس 2024

Background
share close
أدت بعد ظهر اليوم السبت 3 أوت 2024 السيدة وزيرة المالية رفقة السيد المدير العام للديوانة زيارة إلى ميناء حلق الوادي الشمالي قصد الاطلاع عن قرب على ظروف عودة التونسيين المقيمين بالخارج إلى أرض الوطن وذلك في إطار حرص الدولة على الاهتمام بمشاغلهم وتوفير الظروف الملائمة أثناء عودتهم إلى تونس.
و أوصت السيدة الوزيرة بضرورة تسريع الإجراءات عند القيام بالمراقبة الديوانية وكانت فرصة للاطلاع على عمليات التسريح الديواني بالميناء والاستماع إلى مشاغل بعض التونسيين المقيمين بالخارج عند وصولهم إلى ميناء حلق الوادي وشددت على حسن الاستقبال وتسهيل إجراءات مرور المسافرين في كنف إحترام القانون.
وقد أشاد المسافرون بالاجراءات الجديدة التي أقرها سيادة رئيس الجمهورية لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج من حيث تسهيل الإجراءات وإقرار عديد الامتيازات الهامة لفائدة الجالية التونسية بالخارج وعبروا عن امتنانهم للاهتمام الذي حظوا به وخاصة من خلال تسهيل مرورهم عند القيام بالمراقبة الديوانية.
كما ثمن بعض المواطنين المغادرين التدابير المتخذة لصالح المقيمين بالخارج داعين إلى مزيد تسهيل الإجراءات عند الخروج واختصار آجال الانتظار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سوسة : تسريب مياه ملوثة بشاطئ بوجعفر

أعلنت الإدارة العامة للحرس الوطني أنه على إثر ورود معلومات على المنطقة البحرية بسوسة يوم السبت 03 اوت 2024 حول وجود تسريب مياه ملوثة بشاطئ بوجعفر، قامت وحدات الحرس البحري بتوجيه دورية إلى عين المكان لمعاينة الوضع. بعد التأكد من وجود التسرب، تم التنسيق مع بلدية سوسة وديوان التطهير، حيث حضر ممثلوهم على عين المكان وقاموا بسد مكان التسرب وتنظيف الشاطئ. بمراجعة النيابة العمومية أذنت بفتح محضر ضد كل من […]

today3 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%