وطنية

وزيرة الصحة يلتقي ممثلي الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في تقويم الأسنان…

today24 مايو 2024 3

Background
share close
استقبل وزير الصحة علي المرابط يوم أمس  الخميس 23 ماي 2024 بمقرّ الوزارة ممثلي الجمعية التونسية للبحوث والدراسات في تقويم الأسنان برئاسة الأستاذة أنيسة اليمني زين العابدين وعميد كلية طب الأسنان بالمنستير الأستاذ محمد صالح الخلفي.
وخصصت الجلسة للنقاش حول تبادل الخبرات والبحث الطبي والعلمي ودعم التكوين في مجال طب الأسنان وتشجيع الباحثين الشبان للإطلاع على آخر التطورات الحاصلة في مجال طب وتقويم الأسنان.
كما تدارس الحضور تحضيرات المؤتمر العالمي لتقويم الأسنان الذي ستحتضنه بلادنا خلال شهر أكتوبر 2024.
بالمناسبة، أكد الأستاذ علي المرابط على ضرورة التسريع في تفعيل الهيكلة التنظيمية والإدارية الجديدة لمصحة طب الاسنان بالمنستير والتي أصبحت مؤسسة عمومية للصحة ومن شأنها أن تساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المسداة للمواطنين في مجال طب الفم والأسنان، مثمنا أهمية ودور الخبرات التونسية في هذا المجال.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

السد يواجه نادي قطر

يواجه نادي السد مساء اليوم الجمعة نظيره نادي قطر في نهائي كأس أمير قطر ، إلى التتويج بالثنائي المحلي ، بعدما حسم لقب دوري نجوم قطر، حيث يتطلع للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الحالي ، ويحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية المونديالي نهائي كأس الأمير 2024، بين السد بطل الدوري وقطر الحصان الأسود لهذه النسخة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.وتأهل السد إلى نهائي كأس أمير قطر بعدما تخطي  […]

today24 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%