وطنية🔴

وزيرا الخارجية الجزائري والليبي في تونس لبحث القضايا الإقليمية والدولية

today10 يونيو 2022 7

Background
share close

يؤدي وزيرا الخارجية الجزائري والليبي زيارة عمل إلى تونس اليوم الجمعة 10 جوان 2022، وذلك ”من أجل تنسيق المواقف وتبادل الرؤى حول مجمل القضايا الدولية والإقليمية الراهنة”، وفق ما جاء في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج.

وقالت الوزارة  إنّ رمطان لعمامرة، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، للجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، و نجلاء المنقوش، وزيرة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية لدولة ليبيا، يؤديان زيارة عمل إلى تونس ”في إطار تعزيز سنة التشاور والتنسيق بين تونس والجزائر وليبيا”.

وأوضحت هذا الإجتماع “سيكون مناسبة لاستعراض الاستحقاقات الاقليمية والدولية المقبلة.”، مضيفة أنّ المشازرات ستتركز على عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك التنمية المندمجة والمتضامنة ومكافحة الارهاب والتصدي للجريمة المنظمة وقضايا الامن الغذائي والطاقي والبيئي في التي تفرض نفسها في ظل المستجدات الدولية الراهنة، وفق نصّ البلاغ.

 

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية🔴

وزارة العدل: سنطبّق القانون ضد كل من يتعمّد تعطيل سير العمل بالمحاكم

أكدت وزارة العدل في بلاغ أن بعض المحاكم شهدت تعطيلا لسير العمل بها خلال هذا الأسبوع حيث رغب عديد القضاة في مباشرة عملهم وعقد الجلسات بصفة عادية بعد التحاقهم بمقرات عملهم ومكاتبهم لإنجاز مهامهم في إطار وظائفهم القضائية إلا أنهم منعوا من ذلك وتعرضوا إلى الهرسلة والتشويه. وأشارت إلى تعمّد البعض بصفحات التواصل الاجتماعي نشر الأخبار الزائفة واعتماد أسلوب المغالطة، منبهة في هذا الإطار لخطورة هذه الممارسات غير القانونية والماسة بحسن سير […]

today10 يونيو 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%