الصحة

وزارة الصحة تجدّد دعوتها إلى اتخاذ إجراءات الوقاية من موجات الحرّ

today10 سبتمبر 2024

Background
share close

جددّت وزارة الصحة في منشور أصدرته الإثنين 09 سبتمبر 2024 على صفحتها على فايسبوك دعوتها المواطنين إلى اتخاذ إجراءات الوقاية من موجات الحرّ التي تشهدها تونس وسائر دول العالم.

وأشارت الوزارة إلى أن التغيرات المناخية التي طرأت على العالم تدفعنا اليوم إلى العمل بشكل جدّي لحماية أنفسنا،لافتة النظر إلى أن طرق الوقاية أثناء موجات الحرّ هي الحفاظ على برودة المنزل وذلك بغلق النوافذ نهارا وفتحها ليلا في حالة ارتفاع درجات الحرارة.

وأكدت الوزارة في ذات السياق على أهمية شرب الماء بانتظام،وتجنب الخروج في ذروة ارتفاع درجات الحرارة.

Peut être une image de ‎texte qui dit ’‎رنا كيف نحمي أنفسنا من التغيرات المناخية طرق الوقية أثاء جات موجات الحر الحفاظ على برودة المنزل وذلك بقلق النوافذ اقذ نهارا وفتحها ليلا في حالة ارتفاع درجات الحرارة شرب الماء بانتظام تجنب الخروج في ذروة ارتفاع درجات الحرارة‎’‎

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

الصحة

تنظيم قافلة صحية متعددة الاختصاصات بولاية تطاوين

تنظم وزارة الصحّة بالشراكة مع وزارة الدفاع الوطني والهلال الأحمر التونسي قافلة صحية متعددة الاختصاصات بولاية تطاوين يومي 12 و 13 سبتمبر 2024. وقال بلاغ نشرته وزارة الصحة أمس الإثنين إن القافلة ستؤمن عيادات في مختلف الاختصاصات وهي الطب العام وأمراض المعدة والأمعاء وطب العيون والجراحة و الإنعاش والتخدير والأشعة وعيادات في اختصاص الأنف والأذن والحنجرة والأمراض الجلدية والطب النفسي للأطفال.

today10 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%