وطنية

وزارة تكنولوجيات الاتصال تفعل خدمة الإشعارات الإدارية لاستقبال الرسائل الإلكترونية التي تخص وثائق العربات والجولان

today26 نوفمبر 2022

Background
share close

أعلنت وزارة تكنولوجيات الاتصال في بلاغ لها ليلة البارحة ، عن تفعيل خدمة الإشعارات الإدارية عبر بوابة المواطن لاستقبال الرسائل الإلكترونية التي تخص وثائق العربات والجولان.
و اضافت الوزارة انه وقع إدراج ثلاث محاور جديدة، يتعلق اولها برخصة السياقة وثانيها بالبطاقة الرمادية للعربة وصلوحية شهادة الفحص الفني ومعاليم الجولان فيما يهم ثالث إشعارات التذكير التي تخص وثائق العربة والجولان.
و اشارت في ذات البلاغ الى ان البريد الإلكتروني الخاص بالمواطن يمثل قناة اتصال رسمية لإرسال وتلقي وثائق وإشعارات مفصلة عن الخدمات الإدارية تعوض أو تكمل الإرساليات القصيرة والإشعارات الورقية.
وللتمتع بجملة الخدمات الجديدة الموجهة للمواطن،و  يتعين امتلاك هوية رقمية خاصة على الجوال وتفعيل الحساب الالكتروني الشخصي الوطني عبر بوابة المواطن.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

وزارة الصحة تنظم حملات تحسيسيّة للوقاية من الأمراض المعدية بعدد من الجهات

نتظمت على امتداد هذا الأسبوع بعدد من جهات البلاد حملات تحسيسيّة وتوعويّة للوقاية من الأمراض المعدية وغسل الأيدي في الوسط المدرسي والجماعي بمشاركة المصالح المختصة بالوزارة بالتعاون مع الهياكل المتدخلة من الوزارات والمتطوعين ومنظّمات المجتمع المدني بالجهات. وتضمّنت هذه الحملات أنشطة تحسيسيّة وتثقيفيّة متنوّعة للتّوعية بأهمّية النّظافة وغسل الأيدي بالوسط التّربوي للوقاية من الأمراض على غرار بكتيريا الشيغيلا. وشملت الحملات التحسيسيّة في مرحلة أولى ولايات بن عروس وبنزرت ونابل وباجة […]

today26 نوفمبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%