أخبار-وطنية

وزارة المالية تحذّر من متحيّلين ينتحلون صفة موظفيها

today14 أكتوبر 2024

Background
share close

أفادت وزارة المالية في بلاغ لها أنه تبعا لقيام بعض الأشخاص المتحيّلين والمنتحلين صفة موظفي وزارة المالية بتوجيه رسائل الكترونية إلى عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسّطة والمنظمات زاعمين أنّه في إطار التمكين الاقتصادي سيتمّ منحها مساعدات مالية، أكدت وزارة المالية أن هذه الرسائل الحاملة لشعار وزارة الماليّة والصادرة من عناوين الكترونية مشبوهة لا تمتّ بصلة لوزارة المالية.
ودعت متلقّي هذه الرسائل إلى ضرورة اليقظة وعدم التفاعل والتواصل مع المراسلات الالكتروني وعدم التصريح بمعطياتهم الشخصية موضوع الاستمارة التي تتضمّنها المراسلات الالكترونية.
وتجدر الإشارة إلى أنّ الوزارة تتابع بجديّة هذه العملية مع السلط المعنيّة من أجل اتخاذ جميع الاجراءات القانونية وتتبّع كل من يثبت تورّطه فيها.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

رياضة

بعقد لمدة ثلاثة مواسم إلى غاية 2027

أعلن النادي الافريقي اليوم الاثنين 14 أكتوبر 2024 أنه تم تأهيل اللاعب فيليبي كينزومبي ، وأضاف الافريقي في بلاغ على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أن اللاعب الكونغولي أصبح  الآن على ذمة الإطار الفني للفريق. وكان فريق باب جديد قد تعاقد مع فيليب كينزومبي في صفقة انتقال حر هذا الصيف بعد انتهاء عقده مع ناديه تي بي مازيمبي، حيث وقع عقدا يمتد لثلاثة مواسم لكن فوجئت الادارة برفض […]

today14 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%