وطنية

وزارة المالية : النسخة التي تم تداولها لمشروع قانون الماليّة لسنة 2023 غير رسميّة

today18 نوفمبر 2022 4

Background
share close

أعلنت وزارة المالية في بلاغ لها اليوم الجمعة في بلاغ توضيحي أنه منذ يوم أمس تداولت عدد من الصفحات والمواقع الإلكترونيّة نسخة غير رسميّة لمشروع قانون الماليّة لسنة 2023.
ويهمّ وزارة الماليّة أن توضّح أنّ المصالح الفنيّة للوزارة لازلت تشتغل على مشروع القانون وأنّ الوزارة بصدد عقد لقاءات بالمنظمات والهيئات الوطنيّة وعرض أهمّ ملامح مشروع القانون عليها والتشاور معها والاستماع إلى مقترحاتها.
وعليه فإنّ النسخة المتداولة على المواقع الإجتماعيّة ليست نسخة رسميّة ولا نهائيّة.
كما أكدت الوزارة أنّها لم تمدّ أي منظمة أو هيئة أو أي هيكل إداري بنسخة من مشروع القانون.
ودعت الوزارة مستعملي وسائل التواصل الاجتماعي إلى الانتباه وعدم الوقوع في المغالطات وذكّرت بأنّ النسخة النهائيّة سيتمّ نشرها وتقديمها لوسائل الإعلام في الإباّن حسب ما تنصّ عليه التراتيب.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

رئيسة الحكومة : التونسيين في الخارج يشكلون ثروة للبلدان المضيّفة لهم

استقبلت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان صباح اليوم الجمعة 18 نوفمبر 2022 بقصر الحكومة بالقصبة، مجموعة من المنتخبين الشرعيين في المجالس البلدية الأوروبية من أصل تونسي. وشكّل هذا اللقاء فرصة لرئيسة الحكومة لتحيّة المنتخبين التونسيين على نجاحهم في الاندماج في البلدان الاوروبية، وثمّنت مساهمتهم الفعالة في تعزيز الروابط التونسية الاوروبية. وأكدت رئيسة الحكومة على أن التونسيين في الخارج يشكلون ثروة للبلدان المضيّفة لهم، ولبلدانهم الأصلية، مبرزة التحديات الراهنة التي تواجهها […]

today18 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%