أخبار-وطنية

وزارة الفلاحة : جلسة عمل حول تطوير التشريعات في القطاع الفلاحي

today28 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت وزارة الفلاحة أنه تبعا لتعليمات سيادة رئيس الجمهورية حول العمل على تطوير التشريعات وتبسيط الإجراءات بهدف تجاوز كل العراقيل التشريعيّة وتحقيق مقوّمات الإقلاع الاقتصاديّ، التأمت مساء اليوم الاثنين 28 أكتوبر 2024، جلسة عمل تحت إشراف السيد عز الدين بن الشيخ، وزير الفلاحة والموارد المائيّة والصّيد البحري، وخصصت للنظر في تطوير التشريعات في القطاع الفلاحي.
وخلال الجلسة تمّ تدارس وعرض جملة من القوانين ومشاريع القوانين التي يمكن تعديلها وتطويرها خدمة للقطاع الفلاحي من ناحية ولتشجيع الباعثين الشبان على الاستثمار في القطاع الفلاحي والانخراط في هياكل مهنية أو شركات أهلية في المجال من ناحية ثانية.
وبالمناسبة، أوصى السيد الوزير بالإسراع في أعداد مشاريع قوانين تهدف الى تطوير منظومة القطاع الفلاحي وتشجع على الاستثمار لبلوغ الأهداف المنشودة على مستوى تحقيق الإنتاجية وتطوير المنظومات الفلاحية وخلق مواطن شغل وبالتالي تحقيق الأمن الغذائي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

طقس الليلة : كثيف السحب بالشمال والوسط

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يكون الطقس، هذه الليلة، مغيم جزئيا بأغلب المناطق ومحليا كثيف السحب بالشمال والوسط في حين يكون البحر شديد الاضطراب بمنطقة سرات و بخليج قابس ومتموجا ببقية السواحل. وتهب الرياح من القطاع الشرقي قوية نسبيا فقوية قرب السواحل وضعيفة فمعتدلة داخل البلاد. وتتراوح الحرارة، هذه الليلة، عامة بين 18 و 22 درجة و تكون في حدود 16 درجة بالمرتفعات الغربية وتصل إلى 24 درجة بالجنوب […]

today28 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%