Non classé

وزارة الفلاحة توضح بخصوص الحليب المركز المورّد من ماليزيا

today25 يناير 2024

Background
share close

أوضحت  وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري، ، بأنّ منتج الحليب المركز المورد من ماليزيا وقع إخضاعه للمراقبة الصحية، وتم إجراء تحاليل مخبرية عليه والتي أكّدت نتائجها سلامته وصلاحيته للاستهلاك البشري، إلاّ أنّه تمّ تسجيل إخلالات على مستوى العنونة (étiquetage).

 

وأضافت الوزارة في بلاغ لها الخميس  أنّ المواد الدهنية ذات المصدر النباتي المتواجدة بهذا المنتج، هي مواد مستعملة عالميا وتتوافق مع متطلبات الدستور الغذائي (codex alimentarius) والمعتمد من قبل المنظمة العالمية للتجارة فيما يخص المبادلات التجارية من أصل حيواني (CXS/210-1999 في آخر تعديل بتاريخ 01 فيفري 2023).

كما ذكّرت وزارة الفلاحة  في بيانها، الموردين بضرورة الالتزام بالإجراءات القانونية الجاري بها العمل فيما يخص جودة وسلامة وعنونة المنتجات الموردة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

غدا:الشروع في نقل المواد الانتخابية الحسّاسة إلى مختلف الهيئات الفرعية

تنطلق صباح الغد الجمعة عملية نقل المواد الانتخابية الحساسة من مركز التخزين التابع للهيئة العليا المستقلة للانتخابات، الكائن بمنطقة الوردية بالعاصمة، إلى مختلف الهيئات الفرعية للانتخابات بولايات الجمهورية. وتندرج هذه العملية، وفق بلاغ صادر اليوم الخميس عن هيئة الانتخابات، في إطار الاستعدادات التنظيمية واللوجيستية لتأمين يوم الاقتراع للدور الثاني لانتخابات اعضاء المجالس المحلية المقرر ليوم 4 فيفري 2024. وكان مجلس هيئة الانتخابات صادق، يوم السبت الماضي، على النتائج النهائية للدور […]

today25 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%