Non classé

وزارة الفلاحة تعدّل قائمة الهياكل والمنظمات التي تمتلك حقّ العضوية ضمن لجنة المجموعة المينائية

today13 يوليو 2024

Background
share close

عدّلت وزارة الفلاحة تركيبة لجنة المجموعة المينائية التي تتولي النظر في الملك العمومي للموانئ من خلال انهاء مشاركة ممثلي منظمات المهنية.

ويترأس اللجنة، وفق بيانات نشرت بالرائد الرسمي عدد 87 لسنة 2024 الصادر، أمس الجمعة، آمر الميناء وتضم قائمة الاعضاء، ممثلا عن الولاية المختصة ترابيا وممثلا عن الجماعات المحلية المختصة ترابيا و ممثلا عن الحرس البحري.

وينال عضوية اللجنة ممثل عن دائرة الإنتاج الحيواني بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية الراجع لها الميناء بالنظر وممثل عن دائرة الصيد البحري وتربية الأسماك بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية الراجع لها الميناء بالنظر.

ويوجد ضمن قائمة أعضاء اللجنة ممثل عن وزارة التجارة وتنمية الصادرات وممثل عن ديوان البحرية التجارية والمواني وممثل عن الوكالة الوطنية لحماية المحيط.

ويعين أعضاء اللجنة بمقرر من وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري باقتراح من الوزارات والهياكل المعنية لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد مرتين.

وكانت اللجنة قبل التعديل تضم ممثلان عن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التلقدية وممثلان عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

عالمية

دولة تعلن عن 3 إصابات بشرية محتملة بإنفلونزا الطيور…

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أمس الجمعة إن ولاية كولورادو أبلغت عن ثلاث حالات إصابة محتملة بسلالة إتش5 من إنفلونزا الطيور بين أشخاص يعملون في مجال تربية الدواجن. وأضافت المراكز في بيان « لا توجد أي علامات على زيادة غير متوقعة في نشاط الإنفلونزا بخلاف ذلك في كولورادو أو في ولايات أخرى تأثرت بظهور سلالة إتش5 من إنفلونزا الطيور بين الأبقار والدواجن ».  وقالت إن الأفراد الثلاثة يعانون من أعراض […]

today13 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%