وطنية

وزارة الصحّة تستعد لإنطلاق حملة التلاقيح ضدّ النزلة الموسميّة الوافدة

today14 أكتوبر 2022 4

Background
share close

أشرف وزير الصحة علي المرابط صباح اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 على الاجتماع الدوري لمتابعة الوضع الوبائي لجائحة كوفيد-19 على الصعيدين الوطني والعالمي.

وتمّ خلال الإجتماع استعراض مختلف المؤشرات الوبائيّة المتعلّقة بفيروس كورونا والتّي تتميّز بالتراجع الهامّ والاستقرار في أدنى مستوياتها إلى جانب استعدادات وزارة الصحّة لانطلاق حملة التلاقيح ضدّ النزلة الموسميّة الوافدة بداية من 17 أكتوبر الجاري.

وشدّد وزير الصحّة على ضرورة دعم أنشطة الترصّد ومواصلة الأنشطة الوقائيّة، إضافة إلى ضرورة تكثيف عمليات التلقيح خاصّة من خلال جرعات تعزيز المناعة ضدّ كوفيد-19.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة الأسرة تؤكد تدخلها  المباشر ب69 معتمديّة وخلق 800 مورد رزق بإعتمادات تقدّر بـ 2,26 مليون دينار

  تولت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ في إطار تنفيذ الاستراتيجية الوطنية للتمكين الاقتصادي والاجتماعي للنساء والفتيات في الوسط الريفي،  ومن منطلق إيمانها بأن "التمكين الاقتصاديّ للمرأة هول الحلّ"،  إحداث برنامج خصوصيّ للتمكين الاقتصادي لأمهات التلاميذ المهدّدين بالانقطاع المدرسي. ووفّقت الوزارة بفضل هذه الآليّة في خلق ما يزيد عن 800 مورد رزق لفائدة أمهات التلاميذ المهدّدين والتلميذات المهدّدات بالانقطاع المدرسي من خلال تدخلاتها الميدانيّة المباشرة التي شملت 69 معتمديّة […]

today14 أكتوبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%