الصحة

وزارة الصحة : مراكز التلقيح القارة ضد كوفيد 19 متواجدة بجميع جهات البلاد و تواصل عملها المعتاد خلال شهر رمضان

today23 مارس 2023 1

Background
share close

أعلنت وزارة الصحة أنه بمناسبة شهر رمضان الكريم أن مراكز التلقيح القارة ضد كوفيد 19 و المتواجدة بجميع جهات البلاد تواصل عملها المعتاد خلال شهر رمضان و بإعتماد التوقيت نفسه المدون بالجداول المصاحبة .
و أضافت الوزارة ان الحرية إختيار مركز الإقتراع الأنسب للمواطن وذلك بصرف النظر عن المكان المدون في الرسالة التي وصلته في الغرض .
وذكرت الوزارة بأن الأجال المحددة لتلقي التلقيح بين الجرعات تتمثل في فترة زمنية تناهز 4 أشهر بين الجرعة الثانية و الثالثة و الحرعة الثالثة و الرابعة وفترة زمنية تناهز 6 شهر بين الجرعة الخامسة و السادسة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

النيابة العمومية بالقطب القضائي تأذن بالاحتفاظ بوكلاء شركات وصيادلة على خلفية ترويج أدوية غير متحصلة على شهادة تكافؤ حيوي

أذنت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بالاحتفاظ بوكيلين و صيدليَيْن يعملون بشركتيْ تصنيع أدوية وممثل تجاري بتونس لمركز أبحاث طبيّة بالخارج، على خلفية ترويج أدوية غير متحصلة على شهادة تكافؤ حيوي. وأدرجت النيابة العمومية بالقطب القضائي والاقتصادي والمالي وكيل شركة ثالثة، بالتفتيش في حالة فرار بالخارج في اطار التحرّي في نفس القضية، وفق ما ذكره مكتب الاعلام والاتصال بالادارة العامة للحرس الوطني اليوم الخميس. وكانت هذه القضية، اثيرت تبعا […]

today23 مارس 2023 24

Post comments (0)

Leave a reply


0%