الصحة

وزارة الصحة تنظم حملات تحسيسة للوقاية من بكتيريا “الشيقيلا” بعد من الولايات

today30 ديسمبر 2022 2

Background
share close
تواصل الإدارات الجهويّة للصحّة تنظيم الحملات التحسيسيّة والتوعويّة للوقاية من الأمراض المعدية وغسل الأيدي في الأوساط التربويّة والجماعيّة بمشاركة المصالح المختصّة بوزارة الصحّة وبالتّعاون مع الهياكل المتدخّلة من الوزارات ومنظّمات المجتمع المدني والمتطوّعين.
وفي هذا الإطار، شهد عدد من معتمدّيات ومناطق ولايات المهدية والمنستير وتطاوين والقيروان تنظيم حملات توعويّة بفضاءات الطفولة والمكتبات العمومية تخلّلتها أنشطة تثقيفيّة متنوّعة وورشات تحسيسية بأهمية التوقي من بكتيريا الشيڨيلا وغسل الأيدي بالوسط الجماعي وترسيخ ثقافة الوقاية خاصة منها غسل الأيدي باعتباره سلوكا صحّيا فعّالا لمنع انتقال الجراثيم والفيروسات.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

المحكمة الإدارية ترفض 52 طعنا وتصرّح بقبول 3 طعون تلغي قرارات هيئة الانتخابات بخصوص النتائج الأولية للتشريعية

أستكملت الدوائر الاستئنافية للمحكمة الإدارية، اليوم الجمعة، التصريح بالأحكام المتعلقة بالطعون في النتائج الأولية للانتخابات التشريعية، في دورها الأول، برفض 40 طعنا شكلا وقبول 12 طعنا، شكلا ورفضها في الأصل وقبول 3 طعون شكلا وأصلا، ليفضي ذلك إلى إلغاء قرارات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أو إلغائها جزئيا. وفي تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، قالت القاضية بالمحكمة الإدارية، عضو وحدة الاتصال والإعلام بهذه المحكمة، ألفة قيراص، إن المحكمة الإدارية صرّحت في […]

today30 ديسمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%