وطنية

وزارة الصحة تعلن انطلاق العمل بالبوابة الوطنية للتلقيح

today11 يونيو 2024

Background
share close

أعلنت وزارة الصحة انطلاق العمل بالبوابة الوطنية للتلقيح وذلك بداية من يوم الثلاثاء 11 جوان2024 بمراكز الرعاية الصحة الأساسية وغيرها من هياكل الصحة العمومية كمرحلة أولية.

ودعت وزارة الصحة المواطنين من جميع الفئات العمرية المعنية بعمليات التلقيح والمسافرين المعنيين بالتلاقيح الروتينية والاستثنائية وتلاقيح السفر، للاطلاع على محتوى البوابة والقيام بعمليات التسجيل والتحميل حسب الحاجة، والتي ستنطلق في مرحلة أولى بالتلاقيح الروتينية الموجهة للأطفال من الولادة الى سن 18 سنة.

وأكدت الوزارة أن انطلاق العمل بالمنصة www.evax.tn سيمكن كافة المستخدمين من متابعة رزنامة التلاقيح الشخصية والعائلية، مع ضمان سرية المعطيات الشخصية.

وتجدر الإشارة إلى أن الوزارة عملت على تطوير منصة EVAX التي تم إطلاقها في سنة 2021 واستغلال نجاعتها من أجل تغطية احتياجات التلقيح على المستوى الوطني والتي ستمكن من رقمنة وإدارة كامل عمليات التلقيح.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

زارة الصحة: جلسة عمل لختم وتقييم البرنامج التكويني لتنفيذ السياسة الوطنية للصحة في أفق 2035

عقدت مساء أمس الاثنين، لجنة قيادة البرنامج التكويني لتنفيذ السياسة الوطنية للصحة في أفق 2035، الموجه لفائدة إطارات وزارة الصحة على المستويات المركزية والجهوية والمحلية، جلسة عمل لختم وتقييم هذا البرنامج المنجز بالتعاون مع جامعة مونتريال الكندية وبدعم من منظمة الصحة العالمية والنظر في المراحل المستقبلية لإنجاز المشاريع المدرجة في إطاره. وتم خلال هذا الاجتماع الذي حضره بمقر وزارة الصحّة، خبراء من جامعة مونتريال الكندية وفريق عمل عن منظمة الصحة […]

today11 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%