أخبار-وطنية

وزارة الشؤون الدينية تمدد في فترة التسجيل لأداء فريضة الحجّ

today17 سبتمبر 2024

Background
share close

أكدت وزارة الشؤون الدينية اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2024 أنها  قامت بالتمديد في فترة التسجيل لأداء فريضة الحج لسنة 1446 هـ / 2025 م  لمدة عشرة ايام وذلك لجميع الرّاغبين في الترشّح لأداء هذه الفريضة سواء بالنسبة للمترشّحين لأوّل مرّة أو للمترشّحين الذين سبق لهم التّسجيل.

حيث تم التمديد في آجال التسجيل عبر الموقع الرّسمي لوزارة الشّؤون الدّينيّة www.affaires-religieuses.tn عن طريق الرّابط – تسجيل الحجّ1446 هـ /2025 م- بالصّفحة الرّسميّة وذلك بداية من يوم غد الاربعاء 18 سبتمبر 2024 إلى غاية يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 بدخول الغاية.
كما دعت الوزارة المترشّحين لأوّل مرّة والمترشّحين الذين لم تتمّ المصادقة على ملفّاتهم سابقا إلى الاتّصال وجوبا بواعظ المعتمديّة لتقديم نسخة من بطاقة التّعريف الوطنيّة ووصل الترشّح للتثبّت من المعطيات والمصادقة على ملفّاتهم.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

مؤسسة مدينة الأغالبة الطبية بالقيروان: الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مع جمهورية الصين الشعبية

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، عصر اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 بقصر قرطاج، بالسيد كمال المدوري، رئيس الحكومة، جملة من مشاريع النصوص المتعلقة بعدد من المشاريع الكبرى ومن بينها مشروع أمر يتعلق بإحداث مؤسسة مدينة الأغالبة الطبية بالقيروان وبضبط تنظيمها الإداري والمالي وطرق تسييرها بعد أن تم الاتفاق على توقيع مذكرة تفاهم مع جمهورية الصين الشعبية تتعلق بهذا المشروع. كما تم التعرض، أيضا، إلى اقتناء عدد […]

today17 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%