أخبار-وطنية

وزارة الشؤون الاجتماعية : سيتمّ يوم الأربعاء 24 جويلية 2024 صرف جرايات التقاعد بعنوان شهر جويلية الجاري في القطاعين العمومي والخاص وجرايات العجز المسندة

today23 يوليو 2024

Background
share close
أعلنت  وزارة الشؤون الاجتماعية أنّه سيتمّ يوم الأربعاء 24 جويلية 2024 صرف جرايات التقاعد بعنوان شهر جويلية الجاري في القطاعين العمومي والخاص وجرايات العجز المسندة من قبل الصندوق الوطني للتأمين على المرض.
وللإشارة أنّه سيتمّ صرف الجرايات معدّلة ومتضمّنة للزيادات المستحقّة لشهري ماي وجوان 2024 لفائدة المتقاعدين من منظوري الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي وأصحاب جرايات العجز المسندة من قبل الصندوق الوطني للتأمين على المرض في إطار نظام التعويض عن الأضرار الحاصلة بسبب حوادث الشغل والأمراض المهنية والمتقاعدين من منظوري الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية الذين يتقاضون منح الشيخوخة.
كما ذكّر تالوزارة انه سيتم تمتيع المتقاعدين وأصحاب الجرايات الضعيفة بمفعول الزيادة المقررة من 180 د إلى 240 د في جرايات شهر جويلية 2024.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

الشبيكة:حملة تحسيسية في السلامة المرورية تحت شعار “السلامة مسؤولية الجميع”

نظم ديوان التونسيين بالخارج اليوم الثلاثاء بداية من الساعة التاسعة صباحا حملة تحسيسية تحت شعار "السلامة مسؤولية الجميع" بمفترق الشبيكة.وذلك تحت إشراف اللجنة الجهوية للسلامة المرورية بالقيروان. يأتي ذلك في إطار الإستعداد لتأمين الموسم السياحي لسنة 2024 وتأمين الحركية المنتظرة للتونسيين بالخارج بمناسبة عودتهم الصيفية إلى أرض الوطن، تصريح النقيب نعمان غيث بالحماية المدنية بالقيروان

today23 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%