وطنية

وزارة الشؤون الاجتماعية تسدد ديون الكنام لدى 36 مؤسسة استشفائية عمومية…

today31 أكتوبر 2023

Background
share close
أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية أنّه تمّ إلى موفى شهر أكتوبر 2023 مضاعفة التحويلات المالية لخلاص المستحقات المفوترة لدى الصندوق الوطني للتأمين على المرض لفائدة المستشفيات العمومية والصيدلية المركزية والمستشفى العسكري بتونس ومسدي الخدمات الصحية في القطاع الخاص ومستحقات المضمونين الاجتماعيين ومصحات تصفية الدم.

وأشارت وزارة الشؤون الاجتماعية الى انها قامت بخلاص 36 مؤسسة استشفائية عمومية في كامل مستحقاتها لدى الصندوق الوطني للتأمين على المرض، كما تم خلاص كامل المستحقات الراجعة للمضمونين الاجتماعيين علاوة على خلاص كامل مستحقات مصحات تصفية الدم وأيضا خلاص كامل مستحقات المستشفى العسكري بتونس.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

عين جلولة :160 امرأة تنتفع بخدمة التقصي المبكر لسرطان الثدي

حلت صباح اليوم الثلاثاء 31 أكتوبر بمعتمدية عين جلولة  قافلة صحية  تحسيسيّة و توعويّة للتقصي  المبكر عن سرطان الثدي لفائدة متساكني الجهة. وتهدف هذه القافلة إلى تقريب الخادمات الطبيَة من مستحقيها خاصة ممن يتعذر عليهن التنقل للمستشفيات الجهوية المجاورة للقيام بالفحوصات اللازِمَة. و أكدت  الزهرة كاملة من الطاقم الطبي للحملة المنظمة من طرف الدائرة الصحيَة بالوسلاتية عين جلولة وتحت إشراف المندوبية الجهوية للصحة بالقيروان أنّ الإقبال كان محترما وأجريت الفحوصات […]

today31 أكتوبر 2023 1

Post comments (0)

Leave a reply


0%